التخطي إلى المحتوى
5 نجمات يترددن على الطبيب النفسي خوفاً من الإكتئاب

أخبار الفن، يعتقد البعض في إنطباع خاطئ أن زيارة شخص ما إلى الطبيب النفسي دليلاً على المعاناة من المرض النفسي. في حين أن الأغلب يفعل ذلك بغرض الحصول على نصائح ذهبية لتجنب الإنهيار وعدم الثقة بالنفس فيما لو واجهتهم ضغوط إجتماعية. واليوم نعرض أسماء فنانات كشفن عن إجراءهن زيارات للطب النفسي.

ويبدو ظاهراً ان نجوم الفن هم أكثر الناس من يعاني مرض الإكتئاب وإزدواجية الشخصية بسبب الحرص على الظهور بالصورة التي رسموها في مخيلة جمهورهم، في حين انه في الحياة الأسرية يتصرفون على طبيعتهم ويمارسون حياة الأمومة ويواجهون المشاكل كأي إنسان عادي ومع ذلك يتحتم عليهم التعاطي بالشخصية التي أنطبعت في أذهان الوسط الفني!

هند صبري

أعلنت صبري في مقابلة في فحص شامل المذاع على الحياة، أنه لجأت الى الدكتور النفسي بعد إنفصال والديها وهي في سن الـ17 لإرجاع عالمها الذي إنهار.  بالإضافة أنها ذهبت للطبيب النفسي  لكونه أثر عليها حرمانها من قضاء الطفولة كباقي أقرانها نظراً لدخولها عالم التمثيل في وقت مبكر.

دينا الشربيني

أعترفت الشربيني بأنها سبق لها أن لجأت الطبيب النفسي لأنها تعاني من تعدد الشخصيات، فهي تريد أن يرشدها الطبيب لتحديد من هي تكون! كما صرحت دينا الشربيني أنها تعاني من فوبيا المرض والموت، إضافة إلى فوبيا الأماكان العالية بسبب أحلام متكررة وهي تسقط من الأعلى بصورة ورقة.

غادة عبدالرزاق

كشفت عبدالرزاق في عام 2013 بأنها كانت تتردد على الطبيب النفسي منذ 12 عاماً، وأنتشر في العام 2017 فيديو يخصها على مواقع التواصل يظهرها في حالة من الهذيات من غرفة النوم نتيجة لتناولها أدوية للأعصاب، وفي وقت لاحق أعتذرت غادة وهي تبكي، موضحة انها نهضت من نومها على فضيحة مع إتهامات بأنها عمدت إلى إظهار جزء من جسمها. ودحضت بعض الإنتقادات التي تقول بأنها تسعى إلى العودة إلى الأضواء، مشيرة بأن ذلك غير ممكن بعد المشوار الطويل والناجح.

شيرين عبدالوهاب

صدمت الفنانة شيرين الجمهور من محبيها بالكشف عن معاناة مع مرض الوسواس القهري عقب إنجاب طفلتها مريم، ففي برنامج تخاريف كشفت في محاورة الإعلامية وفاء الكيلاني عن متابعتها طبيب شهير يعيش في أمريكا من اجل العلاج النفسي، كما صرحت لأول مرة عن قيامها بأكثر من محاولة إنتحار.

منى زكي

مني زكي كانت بحاجة لزيارة طبيب نفسي بعد أن آلامها جداً وفاة والدها ولم تستطع التعامل مع الواقع لوجود إرتباط قوي به، كما لم تخفي اللجوء إلى العيادة النفسية بعد أن أصبحت تتصرف كسعاد حسني في دور البطولة الذي لعبته في مسلسل سندريلا.

 

 

 

← إقرأ أيضاً:


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.