4 أسباب وراء تشوه وجه حورية فرغلى الذي أثار جدلا واسعا على مواقع التواصل الإجتماعي

منذ ظهورها الأخير مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج “كل يوم”، أثارت ملامح الفنانة الشابة حورية فرغلى جدلا واسعا على مواقع التواصل الإجتماعي، وخاصة بعد تغير ملامح وجهها بشكل واضح وخاصة منطقة الآنف.

تغير ملامح حورية فرغلي

تساءل الكثير من الجمهور عن التغير الواضح والغريب في ملامح حورية فرغلى، البعض تعاطف معها خاصة لأن شريحة كبيرة من الجمهور كان يعتبرها من جميلات الجيل الحالي، والبعض الآخر تساءل عن الأسباب.

تغير ملامح حورية فرغلي
تغير ملامح حورية فرغلي

فإليكم 4 أسباب وراء تشوه وجه حورية فرغلي:

عملية تجميل أنف فاشلة

 تردد في بداية الأمر قيام حورية فرغلى بأداء عملية تجميل في أنفها، ولكن لسوء الحظ لم تكن العملية ناجحة، وهو ما دفعها لإجراء عملية أخرى، وهو ما أكدته حورية فرغلي.

منتخب مصر وكسر أنفها

حورية فرغلي خرجت عن صمتها وأكدت في وسائل الإعلام أن تعرضت لكسر في الآنف، كسر الآنف جاء خلال مشاركتها في مع منتخب مصر للفروسية، وأثناء إحدى البطولات أصيبت بكسر في الآنف وهو ما تطلب عملية تجميل.

“خراج” في الآنف

أثناء تصوير مسلسل “ساحرة الجنوب” اكتشفت حورية فرغلي من معاناتها من “خراج” في أنفها، حاولت معالجته بالأدوية ولكنها لم تنجح.

فعالجته بالتدخل الجراحي، ولكن تسرعها وتصويرها في الصحراء والأماكن الخارجية عرض الجرح للتلوث.

مسمار في الآنف وطبيب نمساوي

عانت حورية فرغلي من كسر في الآنف تسبب لها في أزمة صحية تطلب استدعاء طبيب نمساوي، الطبيب اضطر إلى إزالة العظمة المكسورة من الآنف في أولى مراحل العلاج.

واضطرت حورية للسفر إلى إنجلترا لمتابعة حالتها، الطبيب الإنجليزي أخبرها بأن الحل الوحيد هو أخذ عظمة من الرأس وتركيبها بدلا من عظمة الآنف.

وبعد تدهور حالتها في مسلسل “ساحرة الجنوب” اضطرت للسفر لإنجلترا مرة أخرى لإزالة المسمار من أنفها وهو ما أثر على مخارج بعض الحروف.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد