260 دولار فقط تجعلك تجوب الخليج العربي في 8 أيام

 

الخليج العربي يمتلك مقومات سياحية عالمية ومناطق جذب سياحي متنوعة أدي إلى أن تقوم شركات السياحة البحرية العالمية منذ عدة عقود، بوضع دولة الأمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان ضمن خريطتها السياحية البحرية حول العالم بشكل منتظم.

 

والآن أصبحت أمارة دبي مقصد الخطوط الملاحية السياحية البحرية العالمية لإقامة رحلات بحرية منتظمة من دبي تتجول بمنطقة الخليج العربي، وعلى رأسها شركات cunard وcostacruise وmsc السياحة العالمية، حيث تتميز تلك الشركات التي تمتلك سفن سياحية خمسة نجوم برحلاتها السنوية المنتظمة التي تجوب قارات العالم أجمع.

 

والآن تنظم شركة msc الإيطالية الشهيرة رحلات بحرية سياحية خمسة نجوم، تبدأ من دبي تجول مناطق الأمارات العربية المتحدة السياحية ومناطق سلطنة عمان السياحية وتعود مرة أخرى إلى دبي لمدة تبلغ 8 أيام، سعرها 260 دولار أمريكي بما يوازي 950 درهم.

 

وتبدأ الرحلة على متن السفينة Splendida وهي أحد أفخر سفن شركة msc من ميناء دبي لتجوب الخليج العربي لترسو في ميناء أوبظبي لمدة ليلة واحدة وتستكمل رحلتها إلى جزيرة صير بني ياس بالأمارات، وتستقر لمدة ليلة واحدة وتستكمل رحلتها أخرى في طريقها إلى سلطنة عمان حيث ترسو لمدة ليلة بالعاصمة العمانية مسقط، قبل أن تذهب إلى خصب بسلطنة عمان احد أجمل المناطق السياحية بعمان والخليج العربي لطبيعتها السياحية الرائعة والتي تمكث بها لمدة ليلة واحدة، قبيل أن تتحرك السفينة العملاقة مرة أخرى لتقضي باقي الرحلة في مياه الخليج العربي حيث تنتهي بالعودة مرة أخرى لميناء دبي.

 

وتعد السفينة السياحية العملاقة Splendida فخر شركة msc الإيطالية السياحية البحرية العالمية حيث تمتد السفينة العملاقة التي تتمكن من أستيعاب 3 آلاف سائح بطول 333 مترا، وبلغت تكلفة تصنيعها نحو550 مليون دولار قبيل 10 أعوام مضت، ويقوم على خدمة السائحين والركاب 1300 شخصا من طاقم العمل.

 

تشمل تكلفة الرحلة كافة الوجبات ورسوم النزول بالموانئ والتمتع بكافة مرافقة السفينة وأنديتها السياحية الفاخرة، ومحالها التجارية وصالات الألعاب الرياضية بجانب القامة في غرفة خمسة نجوم تري البحر، حيث تعد الرحلات البحرية السياحية مقصدا شهيرا للسياحة الأوروبية والأمريكية وبخاصة للمتقاعدين وكبار السن للاستمتاع بحياتهم في رحلات بحرية تجوب العالم.

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد