12 فنان وقعوا صيدًا ثمينًا في أيدي اللصوص ونُهبت منازلهم.. إحداهن سُرق خاتمها المقدر ثمنه 4 ملايين جنيه

كثيرًا ما نسمع عن حوادث السرقة والنهب، والتي أصبحت أمرًا عاديًا هذة الأيام، والتي تحدث أيضًا للمشاهير فسمعنا عن سرقة منازل المشاهير، والهجوم عليهم في سيارتهم وأماكن التصوير، إلا أن تعتبر سرقة البيوت هي الحادثة الأكثر انتشارًا وأكبر خطورة على الفنانين، والتي يكون فيها الفنانين إما مهددين بالسلاح، أو يسرق منهم أغلى مقتنياتهم، وسنعرض لكم عبر موقعنا المتميز موقع نجوم مصرية، أشهر حوادث السرقة للمشاهير، فيما يلي.

عادل إمام

تعرض فيلا عادل إمام للسرقة في 7 مارس الحالي، حيث اقتحم أحد العمال الفيلا بالمنصورية، قفزًا من أعلى السور، إلا أن الأمن اكتشف دخوله وأمسكوه، فاعترف لمباحث مركز شرطة كرداسة، أنه دخل بتلك الطريقة من أجل لقاء عادل إمام، وقد تم تحرير محضر بالواقعة للواء إبراهيم الديب، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وقد تعرضت فيلات زوجة عادل إمام في الدفي من قبل للسرقة في أكتوبر 2016، وسرقة 11 ألف جنيه، وكانت الفيلا وقتها مؤجرة من زوجة الفنان هالة الشلقاني لمحاسب كمكتب خاص له.

منة فضالي

تعرضت الفنانة منة فضالي للسرقة 4 مرات، ففي فبراير 2018، تم سرقة هاتفها، وقدمت بلاغًا في عامل اتهمته بسرقته من غرفة ملابسها، أثناء التصوير، كما أنه تعرضت من قبل لسرقة منزلها في 2016، وكتبت على الفيسبوك أن منزلها تعرض للسرقة، وفي 2015، نشرت صورة لبطاقة خادمتها النيجيرية، وعلقت عليها إن الخادمة قد طلبت منها أخذ أجازة بعد أن سرقة منزلها، كما في 2012، تعرضت لجريمة سطو مسلح، حيث هددها 3 مسلحون وسرقوا سيارتها، وهاتفها المحمول واللاب توب الخاص بها.

أصالة وطارق العريان

قامت خادمتين وسائقا الفنانة أصالة وزوجها طارق العريان بسرقة مبلغ 70 ألف جنيه مكن الفيلا، وبعد تقديم بلاغ فيهما، قامت الشرطة بالبحث عنهما، حتى تم ضبطهما وبحيازتهم مبالغ مالية، وبعد التحقيقات اعترفا بسرقة المبلغ، وتم حبسهم على ذمة التحقيقات في الواقعة، في 2017.

فارس كرم

أثناء مشاركة الفنان فارس كرم في الرحلة البحرية Stars on board، في أغسطس 2017، قام اللصوص باقتحام بيته في «جزين» بلبنان، وسرقة المنزل مستغلين غيابه.

تامر فرج

تعرض منزل الممثل والسيناريست تامر فرج، للسرقه والذي يوجد في حي الأشجار في 6 أكتوبر، مستغلين غيابه في تصوير عمل فني، وقاموا باقتحام المنزل وسرقة مجوهرات زوجته، وهاتف محمول، وجهاز «لاب توب»، في يوليو 2017.

محمد النجار

تعرض منزل المخرج محمد النجار للسرقة في يناير 2017، حيث تم سرقة 80 ألف جنيه من دولابه الخاص بشقته بالعجوزة، ويعد تحرير محضر، وبعد عدة تحقيقات تأكد تورجط سائقه في القضية.

سمير صبري

تعرض منزل الفنان الكبير سمير صبرى بالعجوزة، للسرقة حيث قام اللصوص بكسر باب الشقة، والاستيلاء على مبلغ 200 ألف جنيه، وقموا بالفرار، وذلك في عام 2017.

سمية الخشاب

تعرض منزل الفنانة سمية الخشاب في القاهرة بكرداسة،   للسرقة في مايو 2016، وقام اللصوص بسرقة بعض المجوهرات والتي تبلغ أكثر من مليون جنيه، وقامت الفنانة بتحرير بلاغ ضد خادمها الفلبيني، وبعد أن تم القبض عليه أنكر الخادم الواقعة، وتم حبسه على ذمة التحقيقات.

غادة عبد الرازق

قامت الفنانة غادة عبد الرازق بطرد مديرة أعمالها،   جيهان يوسف «جي جي»، في 2015، بعدما اكتشفت اختفاء خاتم لها من منزلها والذي يبلغ أكثر من 4 ملايين جنيه، وعدد من الأشياء الثمينة والمجوهرات.

محمود الجندي

قام عامل بسرقة فيلا الفنان محمود الجندي، وطعن ابنة الفنان وصديقتها بسكين، والاستيلاء على 20 ألف جنيه، ومصوغاتهما الذهبية، و3 هواتف محمولة ولاب توب، وقامت النيابة بإصدار حكم بالسجن المؤبد، وكانتا المجنى عليهما وهما  مدرسة تربية موسيقية وصديقتها عازفة في الفيلا بأول الطريق الصحراوي، وعند سماعهما صوت بالطابق السفلي، نزلا ليجداً المتهم رزق منصور قابيل، 23 سنة، فقام اللص بضربهما بمطواة، وأصيبت إحداهما بجرح قطعي.

أحمد بدير

تعرضت فيلا الفنان أحمد بدير، بهضبة الأهرام، للسرقة في يناير 2013، حيث دخل اللص الفيلا بطريقة مشروعة، وسرق مبلغ 5 آلاف جنيه من غرفة نومه، إلى جانب جهازي لاب توب.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد