10 فنانين إختفوا بشكل مفاجئ دون مُقدمات.. منهم من تسول في الشوارع وبعضهم فضل الهجرة

الكثير من الفنانين شاهدناهم في بعض الأعمال الفنية السينمائية سابقًا، وتركوا في أذهان الجمهور بصمة ورائهم، على الرغم من قلة ظهورهم ومنهم من ظهر مرة واحدة فقط، وربما الكثير يعرفونهم من خلال ملامحهم فقط دون أن يعرفون إسمهم، وبعضهم ظهوروا مؤخرًا بعدما تبدلت الكثير من ملامح وجوههم ولم يعرفهم أحدًا وهم في سن تجاوز الستين، وفي هذا التقرير سوف نستعرض 10 فنانين إختفوا فجأة.

 

10. محمد التهامي

 ممثل شاب ظهر في أفلام معدودة ويذكر أنها 7 أفلام فقط، وكانت بدايته الفنية من عا 1993 وحتى عام 2000، ولعل أشهر وأبرز الأعمال الفنية السينمائية التي قدمها هي دور “برايز” في فيلم “فيلم ثقافي”، مع الفنان أحمد عيد، فتحي عبد الوهاب، أحمد رزق.

 

 

 

9. سيف أبوالنجا

في عام 1972 ظهر الممثل الشاب “سيف أبو النجا” في دور الإبن الأكبر للفنانة فاتن حمامة في فيلم “إمبراطورية ميم”، ولم يكرر تجربة التمثيل بعد ذلك الفيلم.

وهو نجل الفنان “خالد أبو النجا”، وكان متزوجًا من الفنانة نجلاء فتحي.

 

 

8. ناجي أنجلو

شارك هذا الممثل في أعمال فنية قليلة لم تتجاوز الخمسة أفلام، بالإضافة إلى 4 مسلسلات فقط، وكان أشهر أدواره هو شخصية “ريكو” في فيلم “البحث عن فضيحة، مع الراحل يوسف وهبي والفنانة ميرفت أمين.

وسافر إلى الولايات المتحدة الأمريكية وغادر مصر في مطلع التسعينيات، ومن ثم عادة مرة أخرى إلى أرض الكنانة في الألفينيات من خلال مسلسل “فستان فرح” الذي أخرجه وعُرض في عام 2009.

 

7. جمال رمسيس

ممثل برع في أفلام الأبيض والأسود، وكان أبرز الأدوار التي قدمها هي شخصية “لوسي” في فيلم “إشاعة حب”، والتي قدمها أمام الفنانة الراحلة سعاد حسني، وظن الكثير من الجمهور أنه هو رأفت الهجان رجل المخابرات، ولكن في الحقيقة هذه مجرد شائعة ليس لها صحة من الأصل.
وذكر أنه عاش سنواته الأخيرة في الولايات المتحدة الأمريكية وتوفي هنالك في عام 2001 بعدما ناهز من العمر 80 عام.

 

6. عمرو الترجمان

نتيجة بحث الصور عن عمرو الترجمان

 

ممثل تميز بملامح وجهه الوسيمة، وكان رصيده الفني 4 أعمال فنية سينمائية فقط، وبدأت في عام 1961 من خلال فيلم “لا تطفئ الشمس”، وفي العام الذي تلاه شارك في فيلم “المعجزة”.

وفي عام 1963 شارك في فيلم “إمرأ على الهامش”، مع الفنانة هند رستم، ومن ثم شارك بفيلم “ألف ليلة وليلة” في عام 1964.

 

5. أنور أحمد

 

فنان هو في الأصل صحفي وكاتب، وخاض تجربة التمثيل مرة واحدة فقط من خلال فيلم “مصطفي كامل” والذي قدم فيه دور البطولة، وكتب سيناريو فيلم “الأيام” الذي قام ببطولته الفنان الراحل “أحمد زكي”.

 

4. عبدالعزيز مكيوي

 

فنان تألق في أعمال سينمائية قديمة ومنها “فيلم القاهرة 30” وجسد فيه شخصية “على طه”، ومن ثم شارك في فيلم “لا تطفئ الشمس”، بالإضافة إلى 9 مسلسلات أخري.

وفي شهر يناير من عام 2016 تفاجئ به الجميع عندما رأوه في دار مسنين ويبلغ من العمر 82 بعدما كان يجول في الشارع بلا مأوي.

 

 

3. عادل مأمون

نتيجة بحث الصور عن عادل مامون

 

في عام 1962 ظهر هذا الفنان بفيلم “ألمظ وعبده الحامولي” وجسد فيه شخصية “عبده الحامولي”، وجذب الإنتباه حوله، وظهر في 3 أعمال سينمائية أخرى ومن ثم إختفي من الساحة الفنية.

 

 

2. عبدالعزيز محمود

مطرب شعبي تميز بصوت قوي وإرتبط بفيلم “تاكسي الغرام” الذي قدمه أمام الراحلة هدي سلطان، والذي قدم فيه أغنية تحمل نفس إسم الفيلم من تأليفه وتلحينه، ولم يظهر بعدها إلا في أدوار سينمائية معدودة.

 

1. أحمد علام

نتيجة بحث الصور عن أحمد علام

فنان قدم العديد من الأدوار الفنية ولكن كان أشهرها والذي لايزال يعرف به هو فيلم “رد قلبي” الذي جسد فيه دور “الباشا والد إنجي” مع الفنان الراحل شكري سرحان وعبد المنعم رياض، وتم عرضه في عام 1957.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد