10 زيجات فنية رفعت أسهم طرف وأبعدت الآخر.. غياب غير مبرر وإعتزال

بعض الفنانين يقررن الزواج من شريك حياتهم من داخل الوسط الفني، فكثير من الفنانين تزوجوا من فنانات داخل الوسط الفني، بعضها كانت علاقات ناجحة ومستمرة، إلا أن البعض الأخر كانت علاقات وقتية لم تستمر طويلًا، كما إن هناك علاقات صبت في مصلحة طرف واحد فقط من حيث الشهرة والنجومية، واختفاء الطرف الثاني قليلًا أو قلة شهرت مقارنة بشهرته قبل الزواج، وفيما يلي سنعرض عليكم أشهر الزيجات التي حدثت في الوسط الفني ودار حولها الجدل، وذلك خلال موقعنا المتميز موقع نجوم مصرية.

محمود ياسين وشهيرة

في عام 1970، تزوجا كلًا من الفنان محمود ياسين والفنانة شهيرة، وانجبا اطفالهما رانيا وعمرو، كما انهما قدما معًا عددًا من الأعمال السينمائية بعد الزواج، إلى أن أعلنت الفنانة شهيرة اعتزالها من التمثيل عام 1992، ومن ثم ارتدت الحجاب، رغبة في العناية بأبنائها، ولم تظهر في الساحة الفنية مرة أخرى إلا أن الفنان محمود ياسين استمر في مجال الفن.

نور الشريف وبوسي

في عام 1972، بعد عامين من زواج  الفنان محمود ياسين من الفنانة شهيرة، تزوج الفنان نور الشريف من الفنانة بوسي، وأنجبا سارة ومي،  كما انهما قدما معًا عددًا من الأعمال السينمائية بعد الزواج، إلا أن الشهرة كانت من نصيب الفنان نور الشريف أكبر من الفنانة بوسي، حيث كان ذو تواجد مستمر على الشاشات في مصر والوطن العربي، أما بوسي فقد اختفت لفترة قصيرة بدون مبرر، ثم عادت مرة أخرى.

حسن يوسف وشمس البارودي

كانت الفنانة شمس البارودي متزوجه من الأمير خالد بن سعود، إلا أنها انفصلت عنه واتزوجت من الفنان حسن يوسف بعد عامين من طلاقها، إلا أنها قررت الاعتزال بعد الزواج، ولم تظهر مرة أخرى، ولكن استمر الفنان حسن يوسف في تقديم الأعمال الفنية، ولكنه اختفي لفترة ثم عاد بعدها بقوة في «إمام الدعاة».

 أحمد حلمي ومني زكي

عام 2002 وبعد قصة حب طويلة تزوج الفنان أحمد حلمي من الفنانة منى زكي، وأتى الزواج بعد تأجيل لفترة بناءًا على رغبة والد الفنانة منى ذكي لسوء الأوضاع المادية، وكانت منى زكي في اوج شهرتها والتي من أعمالها وقتها فيلم «أفريكانو»، وبعد الزواج كانت منى زكي “وش الخير” على أحمد حلمي حيث اشتهر شهرة عالية وتألق كثيرًا ليلعب أدوار البطولة ويصبح علامة في الكوميديا في مصر والوطن العربي، كما أن تفوق على زوجته منى زكي في مجال الفن.

تامر حسني وبسمة بوسيل

تزوج الفنان تامر حسني من نجمة برنامج ستار أكاديمي في موسمه السادس، بسمة بوسيل، وقدما معًا قبل الزواج ديو تحت عنوان «ماتسألنيش»، وطلب منها الزواج به واعتزال الغناء وهو ما فعلته بسمة.

طارق العريان وأصالة

عام 2006، تزوج لمخرج المصري طارق العريان من الفنانة السورية أصالة، والتي كانت هي أيضًا “وش الخير” عليه حيث اشتهر كثيرًا، وأصبح من أهو وأشهر المخرجين حيث أخرج مؤخرًا «ولاد رزق» وفيلم «الخلية»، الذي اكتسح بهما شباك التذاكرمحققًا رقما قيآسيا في الإيرادات.

رامي رضوان ودنيا سمير غانم

بعد قصة حب طويلة تزوج رامي رضوان من الفنانة دنيا سمير غانم عام 2013، وكان يعمل رامي رضوان قبل الزواج مراسل تقارير بقناة «أون تي في»، ومن ثم عمل مذيعًا لبرنامج «صباحك سكر زيادة»، ومن بعده مذيع برنامج «صباح أون تي في»، حتى أصبح من أشهر الإعلاميين، وفي عام 2015 قدم برنامج «البيت بيتك» على قناة «تن»، كما قدم المنتدى الاقتصادي العالمي الذي أقيم في شرم الشيخ، واحد أهم المذيعين على قناة DMC.

حسن الرداد وإيمي سمير غانم

ترددت الكثير من الشائعات والأنباء حول علاقة حب تجمع الفنان حسن الرداد والفنانة إيمي سمير غانم، وذلك لكثرة أعمالهما، مما زادتهم شهرة إلى أن قررا إعلان زواجهما، وتزوجا في عرس خرافي شغل الرأي العام ووسائل الإعلام، وأصبحا من بعدها أيضًا شركاء في الأعمال الفنية، من بينها فيلم «عشان خارجين»، إلا أن الفنانة إيمي بدأت في الإختفاء قليلًا دون مبرر.

شريف رمزي وريهام أيمن

اشتهرت الفنانة ريهام أيمن بعد دورها في مسلسل «حكايات بنات» والتي شاركت فيه بدور البطولة، كما اشتركت مع الفنان عادل إمام في «العراف»، حتى أعلنت اعتزالها ورجع البعض سبب ذلك إلى زواجها بالفنان شريف رمزي.

عمرو يوسف وكندة علوش

قدم الفنان عمرو يوسف عددًا من الأعمال مع الفنانة السورية كندة علوش، من بينها «برتيتا» ومسلسل «عد تنازلي»، وجمعت بينهما علاقة حب انتهت باعلان زواجهما، وبعد الزواج زادت شهرة الفنان عمرو يوسف وظهر في العديد من الأعمال، بينما ابتعدت الفنانة كندة علوش عن الساحة الفنية بدون مبرر، كما يستعد لافنان عمرو سعد في تقديم مسلسل جديد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد