أبرز 10 تصريحات لــ ناهد السباعي ” كنت ببكي بطريقة هيستري في كواليس مسلسل هبة رجل الغراب بسبب كره نجوم المسلسل لدوري وقبولي بدلا من ايمي سمير غانم “

ناهد السباعي كانت ضيفة شرف في برنامج معكم مني الشاذلي التي تقدمة الأعلامية مني الشاذلي على فضائية قناة سي بي سي، وقامت ناهد السباعي بالتحدث عن أهم وأبرز التصريحات التي واجهتها في حياتها والتي سوف نقوم بعرضها لكم اليوم في الفقرات القادمة  ، وأيضا عن كواليس مسلسل هبة رجل الغراب، والمشاكل التي لحقت بها من وراء التحاقها بمسلسل هب ةرجل الغراب والكثير من الأشياء في الفقرات التالية.

ناهد السباعي

أبرز 10 تصريحات لــ ناهد السباعي

  • و يعد التصريح الأول شعور ناهد السباعي بحالة شديدة من الاكتئاب والأحباط وأيضا كانت تبكي بطريقة غير طبيعية في كواليس مسلسل هبة رجل الغراب وذلك بسبب أن جميع نجوم مسلسل هب رجل الغراب يكرهونها ويرجع ذلك بسبب قبولها لدور هبة في مسلسل هبة رجل الغراب بدلا من النجمة الصاعد أيمي سمير غانم.
  • أما التصريح الثاني أنها كانت تسمع من الجميع سوء كان في الأعلام أو الوسط الفني ” ستفشلين في المسلسل ” مما أدي إلى أحباطها، وقالت أيضاً أنها كثير ما اكنت تسمع ههذ الجملة الحزينة ” لماذا تضيعين نفسك في مكانا ليس مناسب لك تماما ” ونحن دائما متعودين على ظهورك في أدوار معينة تكون فيها أدورك رائعة.
  • قالت أيضاً أن والدتها هي ما كانت تشجعه على أستكمال مسلسل هبة رجل الغراب، وهي من قامت بجعلها توافق على تجسد شخصصية هبة، وأنهم سوف يتعودون وهذا ما حدث في بداية الجزء الرابع من المسلسل.
  • ظنت ناهد السباعي أن السبب الذي يجعلها تتحول إلى هبة هو السفر إلى لبنان، ولكن هذا غير صواب بل كان يوجد بعض اللمسات ستعمل على تحولها لدور هبة.
  • و قالت أنها جسدت دور هبة من أجل تحدث جميع الممثلين الين يخافون من المقارنة، وقالت ليس المقارنة بأيمي سمير غان بل المقارنة بنجمات المسلسل الذين قدموا المسلسل بعدة لغات فقط، ويذكر أن أيمي سمير غان كانت بطلة المسلسل في الجزئين الأول والثاني.
  • و أوضحت أيضاً أن من أبشع المواقف التي حدثت لها والتي لا يمكن أن تنساه، هو خروج أمراة من سيارتها أثناء قيامها بتوصير مسلسل هبة رجل الغراب وقالت لها ” كيف تفعلى هذا الشئ  ، وأن أيمي غانم أفضل منها.
  • و قالت أنها لا تسمح نهائياً للفشل بأن يقوم بالسيطرة عليها ويمنعها من تصوير مسلسل هبة رجل الغراب، وأنها لن تقوم بالأستسلام للفشل.
  • و من ناحية أخرى أوضحت أنها حصلت على جائزة أحسن ممثلة وذلك في مهرجان القاهرة السينمائي ويرجع ذلك بعد 12 عام لن تحصل عليها اي ممثله  .
  • و قالت أن المشاكل الشخصية لهبة في المسلسل بسيطة وليس صعب، وأن هبة شغلها العمل فنست نفسها، ونست أيضاً الأهتمام بنفسها مثل جميع البيانات وسوف يتم وضع هذه اللمسات في المسلسل.
  • و أكدت أيضاً أنه لا يوجد في الكون فتاة قبيحة أو غير جميلة، وهذا هو ما دفعها من أجل أستكمال مسلسل هبة رجل الغراب وقبول  الدور.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد