ويزو بطلة مسرح مصر تفاجئ جمهورها بفقدان الكثير من الوزن

دينا محسن الفنانة المسرحية المشهورة الشهيرة بلقب ويزو خريجة كلية التربية جامعة عين شمس وانها في الاساس كانت تعمل مدرسة لطلبة مدرسة ثانوية بنين وكانو يخشونها جداً ويحترموها ولكن عشق دينا محسن للفن والتمثيل جعل بدايتها الفنيه من خلال المسرح فشاركت في مسرحيات بلوتيكا وصالون مدام ايمان واشتهرت بعد عملها في سلسلة مسرحيات تياترو مصر. فعملت بعد ذلك بأفلام (جوازة ميري وجيران السعد ).

بعد ذلك بدأ مشوار دينا محسن الفنى مع الفنان الكوميدى أشرف عبد الباقى من خلال العرض المسرحى تياترو مصر على قناة الحياة الفضائية  والذي احدث ضجة كبيرة فور عرضه وحب كبير من الجمهور ولاقى تفاعل كبير جداً كان أكثر حلقات تياترو مصر تأثيراً  واسلاماه _ مصر محسوده _ جماعه منحلة _ وواحد وواحدة من الفضاء”.

ولكن انتقل العرض المسرحى من قناة الحياة إلى قناة ام بي سي مصر  وكان اشهر الحلقات تأثيراً هى “حبوب هلوسه _هيصه _ حاجة صينى وغيرها من العروض التي لاقت استحسان كبير من الجمهور وكانت ويزو “دينا محسن متألقة بكل تلك العروض.

تُعرف دينا محسن بخفة جسدها بالرغم من وزنها الثقيل جداً فهى تستطيع الرقص ببراعه جداً وهذا أكثر ما يفضله جمهورها.

مؤخراً على حسابها على الانستجرام قامت دينا محسن بنشر صورة لها على الانستجرام تظهر فيها وقد خسرن جزء كبير من وزنها  وانهالت التعليقات كيف فعلت ذلك بكل سهولة لتخسر كل هذا الوزن.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد