وفاة والد الفنان خالد سليم بعد صراع مع المرض أثناء سفره بالخارج

يكاد لا يمر أسبوع إلا لتصدر خبر وفاة أحد أهالي أو أقرباء الفنانين عناوين الأخبار على مواقع التواصل الإجتماعي وأخرها مساء أمس الأحد فقد الفنان خالد سليم أحد أهم أفراد عائلته الظهر والسند بوفاة والده محمد سليم سماره بعدما أصيب بوعكة صحية نقل على إثرها للمستشفى لإجراء  جراحة، وكان ذلك أثناء سفر خالد سليم بالكويت والذي كتب على حسابه الشخصي أن والده يجري جراحة دقيقة وطلب من محبيه الدعاء له.

ولكن توفاة الله وصعدت روحه إلى بارئها ليقع عليه هذا الخبر كالصاعقة أثناء سفره ولينعي والده بكلمات مؤثره عبر صفحته الشخصية إنستجرام مرفقاً صوره له قائل:” لله ماأخذ وله ماأعطي وكل شيءعنده بمقدار.. انتقل إلى رحمه الله والدي الحبيب محمد سليم عماره بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره وأعزي نفسي وجميع أقاربي وأهلي “.

وتابع بالدعاء لوالده المتوفي قائلاً: “أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، اللهم أغفرله وأرحمه وعافه وأعف عنه وأكرم نزله ووسع مدخله وأغسله بالماء والثلج والبرد، ونقه من الخطايا كما ينفي الثوب الأبيض من الدنس وأبدله دار خير من داره وأدخله الجنه وقه عذاب القبر..إنك سميع مجيب الدعوات يارب العالمين”.

وستقام جنازة والد الفنان خالد سليم بعد صلاه الظهر بمسجد السيدة نفيسة، وقد نعي الملحن محمد رحيم والد الفنان خالد سليم على صفحته الشخصية قائل:”خالص التعازي لصديفي خالد سليم في وفاة والده.. للفقيد الرحمة والمغقرة وللأسرة خالص الصبر والسلوان “، ونحن اسره نجوم مصرية نتقدم بخالص التعازي للفنان خالد سليم وأسرته وإن لله وإنا إليه راجعون.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد