وفاة شقيقة الفنان الكبير (عاصي الحلاني) بعد صراع مع المرض والحزن يفطر قلبه بوفاة أعز وأغلى الناس إلى قلبه

يعد الفنان اللبناني الكبير (عاصي الحلاني) واحدا من ألمع نجوم الغناء في الوطن العربي، حيث يتمتع هذا الفنان الكبير بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم العربي، وذلك بسبب جودة الأعمال الفنية والغنائية التي يقوم بغنائها باللهجة المصرية واللهجة اللبنانية، ويعتبر الفنان (عاصي الحلاني) واحدا من ألمع نجوم أعضاء لجنة تحكيم برنامج اكتشاف المواهب الشهير (ذا فويس) الذي يذاع حصريا على قناة إم بي سي مصر.

عاصي الحلاني

وفاة شقيقة الفنان عاصي الحلاني

هذا ومنذ لحظات قليلة أفجع الموت الفنان الكبير والقدير (عاصي الحلاني) بوفاة أغلى وأحب الناس إلى قلبه، حيث توفيت منذ ساعات قليلة شقيقته الحاجة (لميا مزين الحلاني) بعد صراع طويل مع المرض، هذا وقد أعلن المكتب الإعلامي للفنان عاصي الحلاني خبر وفاة شقيقته من خلال حسابه الخاص على الفيس بوك، حيث قال (وفاة شقيقة فارس الغناء العربي #عاصي_الحلاني الحاجة لميا مزين الحلاني بعد معاناة مع المرض.. إنا الله وإنا إليه راجعون).
هذا وقد تم بالفعل منذ لحظات قليلة صلاة الجنازة ودفن الفقيدة في مدافن العائلة بمنطقة الحلانية بحضور الفنان عاصي الحلاني، ويجرى حاليا تقبل العزاء من الرجال والسيدات في منزل الفقيدة في الحلانية، كما قام الإعلامي اللبناني الكبير نيشان بنعي الفقيدة من خلال حسابه الخاص على الفيس بوك قائلا (شقيقة عاصي الحلاني في ذمّة الله.. أبو الوليد، أصدق آيات التّعازي لكم.. البقاء لله).


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد