وظيفة شقيقة النجم (محمد رمضان) تشعل مواقع التواصل الاجتماعي ورد محمد رمضان

بعد النجاح الساحق والكبير الذي حققه النجم والفنان (محمد رمضان) في الفترة الأخيرة، وخصوصا بعد نجاح مسلسلسة الأخير الذي عرض في رمضان الماضي (الأسطورة)، وكذلك بعد نجاح مسرحيته (أهلا رمضان)، أصبح هذا الفنان الكبير حديث الشارع المصري كله، وأصبح هناك الكثير من المعجبين يتابعون أخباره الشخصية والعائلية باستمرار.

هذا وقد قام النجم (محمد رمضان) بنشر فيديو لشقيقته التي تدعى (إيمان) عبر صفحته الرسمية على الفيس بوك، وهذا الفيديو يظهر حوار لشقيقة محمد رمضان وهى تتحدث في برنامج (طبيب الحياة)، وتكشف في هذا البرنامج عن وظيفتها التي استغرب لها الجميع.

حيث أكدت شقيقة محمد رمضان أنها تعمل (خبيرة عسل)، وهذا ما أثار سخرية وغضب الجميع من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، والذين أكدوا أنهم لم يسمعوا بمثل هذه الوظيفة مطلقا، من ناحية أخرى دافع محبي ومعجبوا محمد رمضان عن وظيفة شقيقته، وأكدوا أن هذه الوظيفة مثل أي وظيفة أخرى، وأن هذه الوظيفة تعني أنها تعرف جميع مكونات العسل والطريقة المثلى لاستخدامه في الأمراض المزمنة.

أما عن رد فعل محمد رمضان وتعليقه على هذه الوظيفة فقد علق على هذا الفيديو برسالة قال فيها (اختي الوحيدة ايمان رمضان، دائما افتخر بيكي.،. يارمز المرأة الناجحة منذ طفولتك،. ربنا يخليكم ليا انتي ومحمود).

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد