والد “عمرو سمير” يكشف السبب الرئيسي وراء تأخر اجراءات نقل جثمان نجله للقاهرة.. و”سلمى صباحي” تكذب خبر وصول جثمانه اليوم

أكد الخبير السياحي “سمير شما”، والد المذيع الراحل، “عمرو سمير”، بأنه تسلم جثمان نجله، وأنه من المقرر إقامة صلاة جنازة عليه في المركز الإسلامي ظهر اليوم، الخميس، في العاصمة الإسبانية “مدريد”، إلا أنه أكد في الوقت ذاته، بأن جثمان نجله، سيظل في ثلاجة المركز، لحين الحصول على تصريح أخير من البلدية.

وفاة الفنان الشاب عمرو سمير

وصول جثمان “عمرو سمير” فور انتهاء الإجراءات

كما أشار والد الفنان الراحل، إلى أنه بمجرد انتهاء الإجراءات، سيحضر الجثمان إلى مصر، خاصةً وأنه انتهى من دفع رسوم شحنه، نافياً بذلك الأخبار التي تداولت بوصول جثمان الراحل إلى مصر فور صلاة الجنازة عليه، وهو الأمر التي نفته أيضاً المذيعة “سلمى صباحي”، عبر الـ”فيس بوك”، مشيرة إلى أن الأخبار التي تم تداولها بوصول جثمان صديقها الراحل، غير مؤكدة، وأنه في حالة تأكدها سوف تعلن عن ذلك.

كان والد “عمرو سمير”، قد صرح بأن سبب وفاة نجلة الإصابة بسكتة قلبية مفاجئة، وهبوط في الدورة الدموية، نافياً أن يكون سبب تأخير اجراءات نقل جثمانه لمصر، وجود شبهة جنائية، لافتاً إلى أن الشرطة الإسبانية تريد أن تتأكد، بسلامة اجراءات الفندق الذي أقام به نجله لحظة وفاته، وتطابق اسمه مع كشوفات الدخول والخروج بالفندق.

كان الوسط الفني والإعلامي، قد أصيب بصدمة كبيرة، فور تلقيه خبر وفاة الفنان الشاب، داخل غرفته، بأحد الفنادق التي ينزل بها، خلال قضائه عطلته السنوية بدولة إسبانيا.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد