والدة منة شلبي تكشف تفاصيل حب قديم بين ابنتها وخالد يوسف وسبب خلعها الحجاب

ظهرت الفنانة المعتزلة “زيزي مصطفى” أمس في برنامج “بالألوان الطبيعية” الذي يذاع على قناة “دريم” الفضائية مع الإعلامية “نادية حسني” لترد على بعض الأسئلة حول حياتها العملية حاليا وحياتها الفنية قبل الاعتزال.

والدة منى شلبي تكشف تفاصيل حب قديم بين ابنتها وخالد يوسف وسبب خلعها الحجاب

والدة منى شلبي تكشف تفاصيل حب قديم بين ابنتها وخالد يوسف وسبب خلعها الحجاب

تفاصيل ارتباط منة شلبي خالد يوسف

كشفت الراقصة المعتزلة عن علاقة ابنتها الفنانة “منة شلبي” والمخرج “خالد يوسف” قائلة إن المخرج طلب يد ابنتها منة شلبي للزواج ولكنها كانت قلقة من هذا الارتباط بسبب أنه يعيش حياته قوي وكانت تشعر بعدم الرضا مشيرة أن الفنانة منة شلبي كانت تحبه مما جعلها توافق على خطوبتها من خالد يوسف.

وردا على سؤال المذيعة حول اصطدام سيارة منة عقب انفاصلها من خالد يوسف بسب دخولها في حالة نفسية صعبة قالت زيزي إن حادث السيارة ليس مرتبطا بخالد يوسف مؤكدة أن دور الفنانة “سمية خشاب” في فيلم “حين ميسرة” لم يعرض على ابنتها من الأساس وهي لا تتدخل في اختيار منة لأعمالها الفنية.

سبب خلع زيزي مصطفى الحجاب

أضافت الفنانة زيزي أنها عملت 15 عمرة وحجت مرتين وذهبت إلى زيارة القدس مؤكدة على التزمها بالفروض الدينية وخلعت الحجاب بناء على نصيحة الطبيب لها بعدما بدأ شعرها يتساقط وأحست بصداع بسبب ارتدائها الحجاب وقالت إن علاقتها بربها أكتري من أن تبقى بحجاب أو غير حجاب مؤكدة أنها لم تندم على ارتدائها الحجاب
ظهور مفزع للفنانة منة شلبي

بدأت الفنانة منة شلبي التجهيز لمسلسلها الجديد بعنوان“ قضية 760 ”والذي يقوم حاليا المخرج أحمد مدحت بالتحضير لتصويره خلال الأيام القليلة المقبلة، وتعاقدت منة شلبي قضية 760 العام الماضي.

ومن المقرر أن يتم عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية، إلا أنه لم يتم حتى الآن تحديد موعد نهائي لعرضه، شاركت منة شلبي، جمهورها الساعات الماضية، بصورة لها من أحدث ظهور، عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وظهرت منة في الصورة وهي تؤدي تمارين اليوجا، ولكنها ظهرت بنحافة شديدة صدمت الجمهور، وانهالت التعليقات من جانب الجمهور والتي جاء أبرزها بقة هيكل عظمي، هي عاملة كد ليه، انقلب السحر على الساحر.
ومن ناحية أخرى، كان آخر أعمال منة شلبي في موسم رمضان 2022 مسلسل“ بطلوع الروح”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد