“هياتم” لقنت “ماجدة الخطيب” علقة ساخنة كسرت ساقها وحُكِمَ عليهما بالسجن

ولدت الفنانة هياتم في الثاني والعشرين من يوليو عام 1949 وبدأت مشوارها الفني بالرقص الشرفي وذلك من خلال الأفراح، وبعدها اشتهرت وأصبحت من أشهر راقصات الإسكندرية وسافرت للقاهره للحصول على شهره أكثر وبالفعل شاهدها احد المخرجين وقرر أن يرشحها لتبدأ مشوارها في السينما من خلال فيلم (ليله حب أخيره) وحينها لمعت هياتم في سماء الفن حيث كان ذلك العمل فتحه خير عليها وإعجاب المخرجين لها ازداد حيث أنها تجيد الرقص مع التمثيل مما يزيد من تألقها.

 

 

 

وبعد فتره قامت بترك الرقص لكي تتفرغ لمشوارها التمثيلي حيث ذهبت للمسرح والسينما والدراما، وبالفعل شاركت الفنانة هياتم في مسرحيه (يانا.. يا انت) التي أقيمت على خشبه مسرح الريحاني وشاركتها في التمثيل الفنانة ماجده الخطيب.

 

 

 

وحدث ما لم يكن متوقع وأن تتعرض الفنانة ماجده الخطيب للضرب من قبل الفنانة هياتم وذلك على خشبه المسرح في الخامس والعشرين من سبتمبر عام 1997 وكان الخلاف بسبب عدم حصول هياتم على أجرها عن أدائها التمثيلي في العمل، وقامت بضرب ماجده الخطيب ووجهت لها العديد من الكدمات في الوجه وأجزاء أخرى من جسدها، بالإضافة إلى كسر في الساق.

 

 

وكانت حينئذ من أشهر الخلافات في الوسط الفني وتطور الأمر إلى المحكمة حيث أصدرت حكم بالحبس لمده شهر لكل من هياتم وماجده الخطيب، وانتهى الأمر بالتصالح الذي لا مفر منه في مثل تلك الحالات وانتهى الخلاف أخيراً بالتصالح.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد