هجوم صريح من ريهام سعيد ضد محمد رمضان وتكشف ما فعله معها في الكواليس

الإعلامية ريهام سعيد هاجمت الفنان محمد رمضان بعد ما فعله معها في ازمتها الاخيرة هذا وقد سردت الفنانة ريهام سعيد قصة خلافها مع الفنان محمد رمضان في خلال لقائها مع الفنان سعد الصغير ببرنامجها صبايا الخير، حيث توقفت الاعلامية عن تقديم برنامجها نظرا لازمتها الأخيرة التي تعرضت لها مؤخرا.

هجوم صريح من ريهام سعيد ضد محمد رمضان وتكشف ما فعله معها في الكواليس

وقد أكدت على معرفتها الجيدة بالفنان محمد رمضان خلال قيامهما بأعمال الخير معا عندما كانت في عز شهرتها وعن أزمتها مع محمد رمضان قالت ريهام أن ارادت أن تأخذ ميعاد من الفنان رمضان بعد انتهاء مسرحيته لكي تقيم لقاء معه وبعد ذهابها بناء على الميعاد المحدد مع مدير أعماله فؤجت بأن الفنان رمضان قد إعتذر عن الميعاد المحدد للتصوير.

ما فعله محمد رمضان مع ريهام سعيد

وبعدها أرادت أن تعلم عن سبب تأجيل تصوير البرنامج مع رمضان، وأكد مدير أعماله أنه سوف يتم إجراء الحوار في اليوم التالي وفي اليوم التالي ذهبت لكي يجري الحوار في تمام الساعة الواحدة صباحا بعد انتهاؤه من تقديم مسرحيته، ولكنه إعتذر مرة ثانية بحجة أنه تم دعوته على العشاء وإن عليها أن تعود في اليوم التالي وقد رفضت ريهام سعيد أن تذهب مرة أخرى له.

وقامت بارسال فريق العمل في اليوم الثالث بمفرده لكنه إعتذر للمرة الثالثة وفي النهاية علقت ريهام سعيد على ذلك قائلة “أنا يمكن مش بقول انت أحسن من محمد رمضان، لكن أنت متغيرتش يا سعد “.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد