هجوم حاد في مواقع التواصل الاجتماعي على الفنانة غادة عبد الرازق بعد تصوير نفسها لايف في جزر المالديف

الفنانة غادة عبد الرازق، الفنانة المثيرة للجدل دائماً والمتألقة في الأعمال الدرامية وتتربع على مدار الأعوام السابقة على عرش المسلسلات الدرامية، قدمت هذا العام عمل درامي عرض في شهر رمضان وهو “أرض جو”، مع النجوم عباس أبو الحسن، وفريال يوسف، ومحمد كريم، وأحمد فؤاد سليم، وعبد الرحمن أبو زهرة، ومها أبو عوف، وأحمد عبد الوارث، وهو سيناريو محمد عبد المعطي، ومن إخراج محمد جمعة.

غادة عبد الرازق

هجوم على غادة عبد الرازق

بعد شهر رمضان مباشرة توجهت الفنانة غادة عبد الرازق هى وأسرتها للاستجمام وتقضية إجازة في ” جزر المالديف “، ويومياً تشارك غادة عبد الرازق جمهورها ومحبها بفيديوهات لها في جزر المالديف، عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وتقوم بتحميل صور وفيديوهات قصيرة يومياً لجمهورها.

ولكن أخر فيديو شاركته الفنانة غادة كان بمثابة كارثة وفضيحة كبرى لها، فقامت غادة بعمل فيديو بث مباشر لها على ” سناب شات “، وكان التصوير داخل غرفتها في الفندق واثناء تصويرها للفيديو وهى بملابس نومها على سرير الغرفة، ظهرت أماكن حساسة في الفيديو دون أن تنتبه غادة لذلك لأنها كانت فائقة من نومها.

عندما علمت ذلك قامت بمسح الفيديو على الفور، ولكن بعد أن قام الجمهور بمشاركته وأخذ صور لها من الفيديو اثناء الكارثة، وقاموا بفضحها مما جعل جمهورها يشن الهجوم عليها واستنكار مافعلته، والكثير ادعو أن الفنانة كانت في حالة سكر وكانت بغير وعيها، وأن مافعلته بتصوير الفيديو بهذا الشكل يؤكد ذلك.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. AHMEDABOMORAD يقول

    فين المشكلة واحدة رايحة تغير جو مع أسرتها وطبيعي لازم تتبسط تسكر تتصور وهى عريانة وهى فى الحمام بفلوسها احنا شعب بيحرق كتير بس معلش فى سؤال فين جزر المالديف دى الواحد زهق من الكاريبي وعايز يغير

  2. غير معروف يقول

    وسط منحل .. حطب جهنم