«هاخد سيلقي مع ربنا» و«الراقصات ملايكة».. 6 تصريحات فتحت النيران على «فيفي عبده»

كانت لا تتردد على مواقع التواصل الإجتماعي والسوشيال ميديا، فقط كانت تحل ضيفة في البرامج التليفزيونيو والتوك شو، وإذ تفاجئ جمهورها ببدء تفاعلها على صفحاتها الشخصية على مواقع التواصل المختلفة، فنراه في الأونة الأخيرة تنشر صور ومقاطع فيديو خاصة بها، حتى أصبحت حديث بعض رواد هذه المواقع، والأكثر من ذلك هو كونها تفعل أشياء تلفت الإنتباه، وفيديوهات تجعلها سخرية للجمهور، سنعرف ذلك في هذا التقرير، وسنعرض عليكم مواقف وتصريحات الفنانة فيفي عبده التي إستفزت بها الجمهور.

1- فوزها بالأم المثالية

في عام 2014 تفاجئ الكثير من الناس بحصول فيفي عبده على لقب الأم المثالية، ورأوا أن ذلك من الصعب أن يحدث، خاصة أن هناك من الأمهات من هن أولي منها بتلك اللقب، مثل أمهات الشهداء الذين قتلوا في ثورة 25 يناير 2011، أو الأمهات الذين يعانون في الحياة ولازالوا متمسكين بأولادهن، وهذا ما جعل الجمهور ومواقع التواصل ينشون حملة من الغضب عليها، ولكنها لم تبالي.

وبعدها حلت ضيفة في برنامج “أنا وأنا” مع المذيعة سمر يسر، والذي يبث على قناة “ON E” الفضائية، وتحدث حول هذه الهجمات قائلة “أنا أم مثالية وده من يوم ما شوفت ولادي أدامي زي الفل”، وأضافت على أنها أكثر من مرة تكرم من نادي الطيران، بينما ظهر رئيس نادي الطيران “الطيار وليد مراد” لينفي ذلك الخبر، وقال بأنه لم يدعوها من الأساس.

 

2- سيلقي مع ربنا

من أكثر التطاولات التي قالتها فيفي عبده، ولما لا فقد خانها لسانها وقالت لفظ كأنها غير مدركة ما تقول، نعوذ بالله أن نكون سفهاءاً، وحدث ذلك قبل بداية السنة الجديدة الجاري 2017، وبالتحديد في الساعات الأخيرة من عام 2016، حلت فيفي ضيفة حينها في برنامج “هيوليود الشرق”، فوجه إليها مذيع البرنامج سؤالاً “لو إنتي إختارتي شخص واحد بس يآخد معاكي سيلقي في ليلة رأس السنة.. يا تري هيكون مين..؟”، فأجابت فيفي بعدم إدراك وسفاهة قائلة “ربنا.. وهقوله يا رب إحفظ أولادي”.

فرد عليها المذيع قائلاً “مش هتعرفي تأخدي سيلقي أصلاً مع ربنا”، وكأن فيفي فاقت من غيبتها عندما طرح عليها السؤال فأجابت “لا طبعاً مش سيلقي بس إنت أحرجتني وبتقولي إختاري شخص واحد بس”، وهذا ما جعل الهجوم عليها كوابل من السهام التي إنطلقت، من المواقع الإلكترونية ومواقع التواصل الإجتماعي، بجانب المشايخ، نسأل الله عزوجل أن يهديها ويرزقها الهداية.

 

3- الواحد يقدر يعيش بخمسة جنيه

خلال لقاء فيفي عبده في برنامج “90 دقيقة”، مع المذيعة “إيمان عز الدين”، والذي يبث على قناة “المحور” الفضائية، ألقت تصريحاً مستفزاً لم يتحمله المشاهدين والجمهور حول زيادة الأسعار في مصر وأزمتها، فقالت بأن ذلك الموضوع ليس فقط خاص بالحكومة، ولكن التجار أيضاً يحبون الدولار، ويتحكمون في إصعاد الأسعار، وأن ذلك الأمر ليس مقتصراً على الحكومة فقط، وختمت كلامها بجملة “الحكومة هتعمل إيه ولا إيه، ورغم الأسعار الغالية، بس برضو ممكن الواحد يعيش بـ خمسة جنيه”.

 

4- الراقصات ملايكة

خلال لقائها أيضاً في نفس الحلقة ببرنامج “90 دقيقة” تحدثت فيفي حول مهنة الرقص مدافعة عن الراقصات، قائلة بأن السينما هي من شوهت صورة الراقصة المصرية في أعين الناس، وكأن الراقصات هن الشماعة المائلة، والعالم كله كأنه ملائكة وهن الشياطين، وأضافت فيفي قائلة نحن لسنا بشياطين، بل نحن ملايكة وأكثر من أي حد ثاني وبنقدر كمان الناس، والرقص هو كلمة كبيرة ولها مليون حساب، وإختتمت حديثها قائلة “الرقاصة دي ست جدعة”.

 

5- عاوز تروح مشوار إدفع

عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات “تويتر”، علق أحد متابعي حسابها على أزمة البنزين وإرتفاع أسعاره، موجهاً لها حديثه ويريد أن يعرف رأيها في ذلك، فردت عليه فيفي قائلاً “هو أنا شغالة في البنزين ولا إيه..؟، وبعدين ما إحنا قلنا كل حاجة غليت، بص أنت فول زي ما تحب، ولو مش قادر تفول خلاص ما تفوليش، ولو عاوز تروح مشوار إدفع”.

6- حلاوتي دي بسبب تجارتي مع ربنا

على موقع السوشيال ميديا “إنستجرام” وجه إليها أحد متابعيها سؤالاً عن شكلها وجمالها فردت من خلال فيديو نشرته قالت فيه “أنا ما بعملش عمليات تجميل، أنا حلاوتي دي عشان بس أنا عملت تجارة مع ربنا، التجارة مع ربنا بتحلي كدا”.

 

أقرأ أيضاً في الفن

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد