نهاد نور “طفل زكي شان” يطلب يد إعلامية شهيرة على الهواء مباشرةً

نهاد نور قبل سنوات قليلة كان يعتبر أحد الأطفال الذين تواجدوا على شاشة السينما وبعض الأعمال الفنية الأخرى، وعرفه الجمهور من خلال فيلم زكي شان الذي قام بالاشتراك فيه مع الفنان أحمد حلمي، ياسمين عبد العزيز، حسن حسني، حسن كامي، وقد حقق من هذا الدور شهرة واسعة بين أوساط عديدة في مصر والعالم العربي.

نهاد نور

نهاد نور

من هو نهاد نور

ولد الممثل الشاب نهاد نور في الرابع عشر من سبتمبر عام 1997، وهو من أصل سوري ولكنه ولد وعاش بمصر، بدايته الحقيقية عندما كان في الرابعة من عمره وعمل في مجال الإعلانات التجارية، وكانت أولى تجاربه الفنية مع الفنان الكوميدي أحمد حلمي في فيلم زكي شان، وهو سر تألفه فيما بعد.

أعمال نهاد نور

قدم الممثل الشاب نهاد نور بعد اشتراكه في فيلم زكي شان الكثير من الأعمال الأخرى، حيث شارك الفنان حمادة هلال في فيلم الحب كدة، وشارك في البطولة النسائية الفنانة درة التونسية.

نهاد نور
نهاد نور

بعد الحب كدة بدأت تنهال عليه العديد من الأدوار في التلفزيون، حيث شارك الفنانة ماجدة زكي في مسلسل كريمة كريمة، والفنانة سميرة أحمد والنجم محمود ياسين في مسلسل ماما في القسم الذي عرض قبل سنوات قليلة في شهر رمضان.

نهاد نور
نهاد نور

بالإضافة إلى قيامه بالاشتراك في مسلسل ريش نعام مع الفنانة داليا البحيري، وشارك الفنان هاني رمزي في مسلسل عصابة بابا وماما، وقبل ظهوره في الأعمال الفنية، كان نهاد نور ظهر في العديد من برامج الأطفال، مثل من سيربح البونبون مع أحمد حلمي، ثم شارك الفنانة منى هلا في برنامج يلا بينا.

نهاد نور يطلب يد سالي شاهين على الهواء

في لقطة طريفة فاجأ الممثل الشاب نهاد نور أثناء لقائه معها عبر برنامج دة كلام، حيث طلب يدها مما جعلها تدخل في نوبة من الضحك، والطريف أنه جلس على ركبتيه، حتى بادرها بسؤال انتي مرتبطة.. تتجوزيني؟


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد