نرمين ماهر تنشر صورة تجمعها براندا البحيري داخل السجن وتؤكد ءن الصورة من أحداث مسلسل سلسال الدم 4

نشرت النجمة المتألقة نرمين ماهر وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الأول والشهير انستقرام، صورة تجمعها بالنجمة راندا البحيري داخل السجن وذلك في أحداث مسلسل سلسال الدم 4، ولكن لا يوجد أحد يعلم السر وراء دخولهم السجن، حيث أنهم لا يريدوا أن يقوم بحرق أحدث المسلسل ويتمون بأن تكون مفأجاة غير متوقعة للجماهير الذين يتابعون المسلسل.

نرمين ماهر

نرمين ماهر

أحداث دخول نرمين ماهر وراندة البحيري السجن في سلسال الدم 4

نرمين ماهر
نرمين ماهر

و يذكر أن نرمين ماهر قد جسدت في مسلسل سلسال الدم 4 وأيضا الجزء السابق شخصية بسمة فتاة جامعية تدرس في الكلية ولكن يقوم حفيد هارون بأغتصابها وبعدها تتجسد شخصية زوجة حمدان وذلك هو نجل هارون.
و لكن زاوجها من حمدان يعد أكبر غلطة أتركبها أهل بسمة، ولكن شيءعريب من دخول بسمة السجن فقد ظن بعد رواد الموقع أن سر دخولها السجن هو بسبب أنه سوف تقوم بالجزء الرابع من المسلسل بقتل حمدان هذا ما قاله أحد الأشخاص ولكن لا يوجد أي شيءيؤكد ما قاله هذا الرائد.
أما عالية فهي محامية وتعرف في القانون ويعتبر دخولها السجن لغز من الألغاز المثيرة فعلياء لا يوجد بينها أو بين أحد كره؟  و لكن قد ظن البعض من الجهور أن هذا الحدث أنتقاما من نصره والدة علياء ولكن هذا الرأي غير متاكد فهي مجرد أراء فقط لا غير.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد