نجوم رفضوا الظهور في رامز تحت الأرض بعد تصوير المقلب أحدهم هدده وآخر لقنه علقة ساخنة

تعتبر برامج مقالب اساس في الماراثون الرمضانى من كل عام نظرا لتحقيقها أعلى نسب مشاهدة في الوطن العربى ومصر، فهذا العام تقدم الفنان رامز جلال ببرنامج مقالب جديد “رامز تحت الارض”ودارت العديد من المشاكل التي تواجه برنامج رامز جلال كاد أن يتوقف البرنامج بسببها.

برنامج رامز تحت الارض

رامز تحت الارض

برنامج رامز تحت الارض:

بالرغم من تكلفة البرنامج الباهظة لما يتم دفع أجور مبالغ مالية ضخمة، تكاد أن تصل إلى 5،50 مليون دولار، إلا أن رفض العديد من الفنانين للمشاركة في البرنامج، منهم قد تم التصوير معهم بالفعل والبعض لم يتمكن رامز جلال الإيقاع بهمفي مثل النوع من البرامج.

 نجوم رفضوا الظهور في برنامج رامز تحت الارض:

*الاعلامى طونى خليفة

برنامج رامز تحت الارض
طونى خليفة

تمكن الاعلامى طونى خليفة من اكتشاف مقلب رامز تحت الارض قبل أن يقع ضحية رامز جلال،وقام بنشر قيديو يكشف بداخلة تفاصيل البرنامج وكيف يقوم رامز بالايقاع بالضيوف البرنامج.

*الفنانة نجوى كرم

رامز تحت الارض 2017
نجوى كرم

الفنانة اللبنانية نجوى كادت أن تقع ضحية رامز جلال، وذلك بعد أن تحدث لها صديقها طونى خليفة بحقيقة مقلب رامز بمساعدة نيشان، مما اثار غضب شديد تجاه الاعلامى نيشان ومحاولة إيقاعه في فخ رامز جلال.

رامز جلال
ياسمين عبد العزيز

* الفنانة ياسمين عبد العزيز كانت ياسمين عبد العزيز ضمن ضحايا برنامج رامز تحت الارض ولكن انقذها مسلسلها الجديد هربانة منها وانشغالها الدائم بالتصوير، حيث كانت على مقربة من الوقوع في فخ رامز ولكن كشف زميل لها في المسلسل  تفاصيل برنامج مقالب رامز وحذرها من المقلب.

ويأتى أيضاً ضمن قائمة الذين نجحو في الهروب من برنامج رامز جلال، الفنان حسين فهمى حيث قدم الفنان اعتذاره عن البرنامج بسبب انشغاله في الوقت الذي كان يتم تصوير البرنامج بة قضية الخلع  التي قامت برفعها زوجة رنا القصيبى.

فنانين وقع ضحية رامزجلال  ورفضوا عرض الحلقة:

كما هناك فنانين نجح في الهروب من برنامج رامز تحت الارض الا أن هناك بعض فنانين وقعوا بالفعل في المقلب ولكن بعض علمهم بالمقلب صدرت منهم ردة فعل عنيفة لرامز جلال، وسوف نعرض لكم قائمة بالأسماء كما ذكرت التقارير الإعلامية.

*الفنان محمد إمام

محمد امام
برنامج رامز تحت الارض

وقع الفنان محمد امام في فخ رامز جلال وتم تنفيذ المقلب، لكن رفض محمد إمام عرض الحلقة يلقن رامز جلال علقة ساخنة بعد مطاردة لرامز في موقع التصوير قبل أن يتدخل فريق عمل البرنامج لفض الاشتباكات بين كلا منهم.

*الفنانة منى زكى

برنامج رامز تحت الارض
منى زكى

أيضا وقعت منى زكى ضحية برنامج رامز تحت الارض، وكانت حلقتها من أصعب الحلقات، وهاجمت رامز جلال بشدة بعد فقدانها للوعي أثناء تصوير المقلب، وقامت منى بتهديد انها ستقوم برفع دعوى قضائية ضده لتعريض حياتها إلى الخطر وعبرت قائلة”انا هفضحك فضيحة عمرك ما هتنساها يا رامز، ودينى لاخليك تبطل شغل خالص”.

برنامج رامز تحت الارض
فريدي ألفي

ومن أيضاً الفنانات التي وقع بالفعل في مقلب رامز الفنانة ليلى علوى وبعد أن اكتشفت أنه مقلب رفضت عرض الحلقة وهددت الشركة المنتجة ورامز جلال إذا تم عرض الحلقة، كما وقع الفنان الكبير الراحل أحمد راتب قبل وفاة ضحية البرنامج ولكن أصر على مشاهدة الحلقة قبل عرضها ليشاهد المقدمة التي يقدمها رامز لضيف البرنامج ولكن رفضت شركة الانتاج ذلك، رفض إذاعة الحلقة، والتذكرة تم تصوير برنامج رامز تحت الارض في العام الماضى حتى لا يشك النجوم في رامز جلال، لذلك يتم تصوير البرنامج قبل العرض بفترة زمنية كبيرة.

 

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

28 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    برنامج رامز تحفة ومضحك جداااآ سواء كان حقيقي أو تمثيل وكل واحد يخلية في حالة…

  2. احمد السيد يقول

    واريد الالتحاق لا المدرسة

  3. غير معروف يقول

    اللي مش عجبه مايتفرجش

  4. مصطفى شوقي يقول

    أسخف برنامج شفته في حياتي، وعلى فكرة انا لم يجئ عرضه بغير القناة على طول، دا سخيف آوي آوي، والواد رامز ده فاكر نفسه سبع البرمبة، وعمال يشقلب المشاهر، والكل بيعرفه، جتك خيبة وخيبة للي شغلوك بالقناة التافهة دي، خسارة الملايين اللي بيصرفوها على حاجة ولا حاجة

  5. غير معروف يقول

    برنامج سخيف بغض النظر عن انه تمثيل مكشوف ، انزعجت من الاساءات والسخرية والكلمات غير المهذبة التي يعلق بها على نزول الضيوف وحديثهم أمر يشمئز منه المتابع وفيه قلة أدب ……

    1. غير معروف يقول

      برنامج تافه جداا

  6. رأفت حسن يقول

    برنامج تافه

  7. غير معروف يقول

    رامز ده بصراحه كفائه في المقدمه والشغل بتاعو وكفايه أن الأسر المصريه بتتجمع لتشاهد ذالك البرنامج

    1. غير معروف يقول

      انت حيوان زى بالظبط

  8. غير معروف يقول

    بس برنامج تحفه

  9. غير معروف يقول

    ده علي انهم مش انه مقلب

  10. علاء عبد العظيم يقول

    يا جماعه احنا اكبر من أننا تشغل بالنا أن ده تمثيل ولا حقيقى المهم أن احنا نلاقي حاجه تضحكنه وانا قاعدين بنفطر بعد الفطار كل واحد ليقوم يروح شغلة والى بشغل بالو ده تمثيل ولا حقيقى داهم مش عارفين ده راجل قاضى والقاضى يعمل قاضى هههه‍ه‍ههههههه هههههه هههههه

  11. حبيبه يقول

    نعم ايه الكدب ده مش الفنان محمد راتب ده مات اهه دي الكلمه ال تخليني مش مسدقه ولا كلمه من الكلام ده كله

    1. غير معروف يقول

      قبل مايموت

  12. حبيبه يقول

    نعم ايه الكدب ده مش الفنان محمد راتب ده مات اهه دي الكلمه ال تخليني مسدقه ولا كلمه من الكلام ده كله

  13. ابو فراس يقول

    لاحظ انه جميع الفنانات تيجي لابسة بنطلون يعني هذي كمان صدفة ولا عشان ما يبان ؟؟؟؟ في التصوير يا جماعة كفاية كذب خلاص فهمنا برنامج تافه جدا كل الضيوف ماخذين فلوس والله حرام لو تبرعوا بالفلوس هذي المساكين افضل حسبنا اللة ونعم الوكيل

    1. م يقول

      كيف مايبان بالعكس البنطلون يفصل اكثر

    2. محمود محود يقول

      هم بيقولولهم ابقوا تعالوا بجينز عشان الصحرا

  14. غير معروف يقول

    مين احمد راتب..هذا كذب الخبر كذب كله..

  15. فاهمين يقول

    خبر كاذب عايزين يبينو لنا انو المشاركين في البرنامج ما عندهمش علم انو مقلب .. لكن على مين يابو امين
    واضح وضوح الشمس .. طب بالذمة كده علا فارس في عز الهجوم و القرف و الغرق و السحلية فضلت نظارتها صامدة ما نزلتهاش و الشعر مرتب ما خربش
    و غيرها و غيرها
    خبر كداب عايزينا نصدق انو ضيوفكو مش عارفين انو مقلب.. كلام فاضي

  16. غير معروف يقول

    الكلام ده كله كذب لان الكوب ملوش رجلين يا احمد يا راتب

  17. هبه يقول

    كما وقع الفنان الكبير احمد راتب ولكن أصر على مشاهدة الحلقة قبل عرضها ولكن رفضت شركة الانتاج ذلك, رفض إذاعة

    الحلقة.احمد راتب مين لو سمحت؟؟؟
    رامز راحله صوره من المقابر ولا ايه؟؟؟
    اهي الكلمة دي تخليني ما اصدقش ولا كلمة اتقالت في الخبر

    1. قابيل يقول

      هو مش مات؟

    2. اسماء محمد يقول

      ايوة عام 2016 فى شهر 8 وتم تصوير البرنامج قبل وفاة

    3. اسماء محمد يقول

      لا مرحلوش المقابر بس حضرتك البرنامج مش بث مباشر بالفعل تم تصوير المقلب مع الفنان الراحل أحمد راتب قبل وفاة بفترة,مع العلم تم تصوير البرنامج العام الماضى والفنان احمد توفى فى عام 2016فى شهر 8,حتى لا يشك ويستبعد فكرة المقلب من أذهان ضيوف البرنامج لذلك يتم تصوير البرنامج قبلها بفترة كبيرة