بالصور…نجوم الوسط الفني يحتفلون بعقد قران حمدي الميرغني وإسراء عبد الفتاح أبطال مسرح مصر‎

حمدي الميرغي وإسراء عبد الفتاح قصة حب بدأت في أحضان مسرح مصر انتهت بالزواج حيث بدأ الإثنين كزملاء للعمل في فرقة لتقديم العروض المسرحية مع الفنان الكبير أشرف عبد الباقي ضمن فريق تياترو مصر ثم بعد ذلك مسرح مصر والذي حقق ناجح بارع منقطع النظير أعاد الجمهور إلى المسرح وأصبح أبطال ذلك الفريق ذات شهرة كبيرة في الوسط الفني ليقع النجمين في فخاخ الحب وتبادلاه فيما بينهم حتى تم الإعلان عن خطوبتهما رسمياً على مواقع التواصل الاجتماعي…

التقدم لطلب الزواج بطريقة رومانسية :-

اختار الفنان الشاب التقدم إلى طلب الزواج على غرار الافلام الرومانسية القديمة حيث  كشف من خلال حسابه على Instagram عن طريقته في عرض الزواج على حبيبته، ونشر صورة يظهر فيها وهو ممسك بخاتم الزواج ليعرضه على خطيبته وزميلته في فرقة “مسرح مصر” إسراء عبد الفتاح، وإلى جواره تقف صديقاتها وترتدين “تي شيرت” أبيض مكتوب عليه بالإنجليزية :”هل تتزوجيني؟”.

وبعدها وكشفت إسراء عن ردها وهو قبولها عرض الزواج، ونشرت هي الأخرى صورة  من خلال حسابها على Instagram ظهرت فيها تقف في الشارع وإلى جوارها صديقاتها، أما حمدي فكان راكعا على ركبتيه يعرض الزواج.

عقد قران النجمين اليوم وأشرف عبد الباقي يشهد على العقد :-

فيما كان ينتظر محبي النجمين الشابين عن ميعاد زواجهما فكالعادة وبدون أية أخبار مسبوقة في الإعلام عقد اليوم النجمين حمدي الميرغي وإسراء عبد الفتاح عقد قرانهما وسط الأهل وبعض نجوم الفن حيث شارك عدد كبير من نجوم الفن في الاحتفال بعقد قران نجمى مسرح مصر حمدي الميرغنى وإسراء عبد الفتاح وذلك بمسجد المشير طنطاوى بالتجمع الخامس اليوم الأثنين.

كان أبرز الحاضرين من نجوم الفن أشرف عبد الباقي، محمد أنور، مصطفي خاطر، ماجد المصري، محمد عبد الرحمن، سارة درزاوى، ويزو، أحد فهمى، محمد ثروت وأمير مرتضى منصور وسليمان عيد ومحمد أس أس.. وغيرهم ممن تبادلوا التهانى والتقاط الصور مع العروسين


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد