نجمات معروفات دخلن السجن ومكثن وراء القضبان

بعض الفنانات تعرضوا لمواقف صعبة بحياتهم منهم من تعرض لدخول السجن والمحاكمة ببعض القضايا هذه القضايا والاتهامات التي وجهت إليهم منها ما ثبت صحته ومنها اتهامات اخرى تبينت أنها ملفقة وليس لها أى علاقة بالواقع وخرج بعض الفنانات من السجن فور ظهور الحقيقة ولكن هناك بعض النجمات المشاهير الذين وضعوا داخل السجن وراء القضبان فترة طويلة وصلت لسنوات.

فنانات دخلن السجن

وفي هذه السطور القادمة جمعنا لكم بعض المعلومات عن فنانات شاهيرات دخلن السجن بالفعل تعرفوا معنا على أسباب دخولهن السجن والمدة التي قضوها بداخله.

الفنانة وفاء عامر قد اتهمت من قبل بقضية أداء ودخلت بالفعل السجن لمدة 12 يوم فقط حتى تبين براءتها من هذه القضية الملفقة وخرجت على الفور ولكنها كانت في حالة نفسية سيئة للغاية.

الفنانة وفاء مكى والتي دخلت السجن لمدة طويلة وصلت إلى 10 سنوات بعد اتهامها بقضية تعذيب خادمتها والتي شاركت في تعذيبها والدتها.

الفنانة دينا الشربيني والتي أثارت الجدل حولها بعد خبر زواجها من الفنان عمر دياب اتهمت من قبل في قضية مخدرات ودخلت السجن وظلت بداخله سنة كامله.
الفنانة نيفين مندور مازالت في السجن وراء القضبان بعد محاكمتها في قضية مخدرات وهي فنانة شابة شاركت محمد سعد في فيلم اللي بالي بالك

وهناك فنانات أخريات أتهموا ببعض القضايا منهن الفنانة زوزو شكيب التس اتهمت بقضية مخدرات ولكن سرعان ماظهرت برأتها وخرجت ولكن بعد أن قضت 5 أشهر داحل السجن

والفنانة زوزو ماضي أيضاً اتهمت في قضية مخدرات ولكن ظهرت برائتها وخرجت بعد تواجدها في السجن 260 يوم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد