موقف محرج للفنانة “زبيدة ثروت” من البرازيلي “بيليه” أمام زوجها

هناك الكثير من المواقف المحرجة التي يتعرضن لها الفنانات الجميلات بالسينما المصرية، وبالأخص اللاتي يتميزون بعيون جميله مثل قطه الشاشة الفضية الفنانة الجميلة زبيدة ثروت، التي كان لها نصيب كبير من المواقف المحرجة التي تعرضت لها على مدار حياتها الفنية.

 

زواج سريع بعد التخرج

 

حيث صرحت الفنانة زبيدة في احدي حواراتها الصحفية أنها قابلت زوجها النقيب إيهاب الغزاوي أول مره أثناء دراستها بالجامعة، وقام بخطبتها فورا ولكن عائله الفنانة زبيدة رفضته بسبب أنها ما زالت تدرس وبالفعل قام النقيب البحري بتكرار طلبه عندما حصلت الفنانة زبيدة على ليسانس الحقوق، ورحبت عائلتها جداً وتم الزواج سريعا حيث تم خلال 24 ساعه فقط من الخطبة.

 

بيليه ينظر لعيون زبيدة بقوة

 

حيث كان إيهاب الغزاوي رياضيا بجانب عمله كضابط بحري، ومن شده شغفه بالرياضة قام بزياره إلى النجم بيليه نجم الكره البرازيلية هو وزوجته زبيدة عندما جاء بيليه إلى مصر في زياره، وأثناء الزيارة قام النجم بيليه بالنظر إلى عيون الفنانة زبيدة بجرأة شديده وبطريقه أحرجتها جداً وفاجأت الجميع أيضا.

 

وأصبحت زبيدة في حيره شديده ماذا تفعل ولكنها لم تجد إلا الصمت الرهيب لتخرج من هذا الموقف المحرج، ولكن بيليه قال لزوجها إيهاب (خد بالك من عيون زوجتك انهما اجمل عينين رايتهما في حياتي) فاصطنع زوجها الابتسام ولكن قالت زبيدة أنها تعلم جيدا انه بداخله نار مشتعله وأقسمت أن لو هذا الموقف حدث مع شخص غير بيليه لكان قام بقتله فورا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد