مواقف وقعت فيها الفنانة «ريهام عبد الغفور» وأثارت حولها الكثير من الجدل.. بالصور

تحتم ملامح الفنان البريئة على جذب إليه الكثير من الجمهور، بالإضافة إلى موهبته وقدرته البارعة على أداء أدوار مختلفة ونحن اليوم سنتحدث عن الفنانة ريهام عبد الغفور، والتي أصبحت في وقت قصير من أهم الفنانات على الساحة الفنية، فقد شاركت في العديد من الأعمال الفنية المتنوعة، ولكن في الآونة الأخيرة مرت بالكثير من الأزمات والمواقف التي أثارت الجدل حولها سوف نرصدها لكم من موقع نجوم مصرية.

  • جلسة التصوير

حيث خلال تصويرها لأحد مشاهد التصوير جاءت وهي تضع ماكياج كامل بألوان جريئة للغاية على عكس ما تقوم بوضعه مما غير لها ملامحها البريئة وأثار الكثير من الجدل والانتقادات من قبل جمهورها والذي أعتاد عليها الظهور بملامح الوجه البرئ والهادي، فقد شاركت في مسلسل “رمضان كريم” مع الفنانة روبي وشريف سلامة ومجموعة من الفنانين، كما أنها شاركت في مسلسل الزبيق” وكان مع الفنان القدير كريم عبد العزيز والفنان شريف منير ونخبة من النجوم اللامعين.

  • خلافها مع روبي

حيث قد إنتشرت الكثير من الشائعات حول وجود خلافات وخصوم بينها وبين الفنانة روبي نتيجة اشتراكهما في مسلسل “رمضان كريم” ولكن الفنانة ريهام عبد الغفور نفت صحة هذا الكلام، وأنها هي والفنانة روبي تجمعهما علاقة صداقة طيبة.

 

  • ظهورها في مهرجان الجونة السينمائي

فقد أثيرت الجدل الفنانة ريهام عبد الغفور بظهورها في مهرجان الجونة السينمائي فقد فوجئ الجميع بأنها ترتدي ثياب عارية وحصدت الكثير من التعليقات منهم من مؤيدها بهذه الملابس ومنهم من يعترض على تلك الملابس العارية.

 

 

 

  • صورها من زوجها

حيث نشرت صورة لها هي وزوجها شريف الشوبكي في الساحل الشمالي وهي ترتدي ملابس كشفت عن جسدها بطريقة غير تقليدية للجمهور أن يراها بانها تكشف عن جسدها ولذلك فقد أثارت الجدل حولها.

  • خلافها مع زينة

كما أنها قد شاركت العمل مع الفنان أحمد عز في فيلم “الخلية” مما إنتشرت حولها بعض الشائعات أنها تدعم أحمد عز في قضية النسب والتي كانت بينه وبين الفنانة زينا ولكنها نفت تلك الشائعات وأن علاقتها طيبة مع الفنانة زينا وأنها لا مانع لديها بالعمل مع الفنانة زينا في أي عمل فني.

  • قص شعرها

فقد فوجئ الجميع بأنها قامت بقص شعرها الطويل حيث ظهرت بمظهر جديد وهو الشعر القصير لها وأوضحت سبب قص شعرها بهذه الطريقة هو رغبتها يف التخلص من شخصية فيفي والتي كانت تجسدها في مسلسل “لا تطفئ الشمس” حيث تلك الشخصية سيطرت عليها بشكل كبير وأشعرتها بالحزن الشديد كلما رأت نفسها في المرآة ولهذا قررت التخلص من شعرها بهذه الطريقة لتخرج عن الشخصية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد