مواقف غريبة وغير متوقعة يتعرض لها نجوم الفن في ليلة الزفاف

مواقف لا تنسى يمر بها كل من يتزوج في ليلة العمر منها الغريب ومنها الطريف وقد تكون محرجة أيضاً ونجوم الفن هم أيضاً يتعرضون لمواقف لا تنسى ويسردونها فيما يلي:

نيكول سابا :

تقول في يوم زفافها شعر والدها بوعكة صحية دخل على إثرها المستشفى ولم يكن في الإمكان تأجيل حفل الزفاف وأقيم في موعده ولكن شعورها كان مختلطا بين الفرحة والحزن في نفس الوقت ولا تنسى هذا اليوم أبدا.

حمادة هلال:

من المواقف التي لا تنسى  هو سقوط عروس الفنان حمادة هلال مغشيا عليها قبل موعد الزفاف بقليل ويصف هلال شعوره بالخوف الشديد عليها نتيجة الإرهاق الذي يبذله العروسان في تجهيز بيت الزوجية.

تأخر عريس سوما:

تقول سوما وتصف شعورها بالخوف والقلق الكبيرين الذين أصابها عندما تأخر زوجها عن المجئ لاصطحابها من الكوافير فقامت هيا بأخذ سيارة وذهبت لمنزله وذهبا معا لحفل الزفاف.

يوسف الشريف:

يقول يوسف بأنه اضطر لتأجيل حفل الزفاف مع عروسه انجي نظرا لأن مباراة الأهلي والزمالك كن ميعادها في نفس اليوم وهو يعشق النادي الأهلي ولم يسطع عدم مشاهدة المباراة ولم تمانع العروس بل كانت الفرحة مزدوجة بفوز الأهلي وبالزواج.

رانيا محمود ياسين :

تقول رانيا أن حفل الزفاف استمر للثامنة صباحا وظل كل المدعوين لذلك الوقت أيضاً وأحيا الحفل 10 مطربين من كبار المطربين وتقول أنها خرجت من القاعة وفوجئت بالشمس ساطعة ولا تنسى هذا اليوم.

خالد سليم :

المشكلة التي تعرض لها المطرب خالد سليم هى تأخر تأشيرة السفر لاوروبا وتغيير الوجهة إلى أمريكا في اللحظات الأخيرة ولكن استمتعوا بوقتهم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد