مواعيد مسلسلات رمضان 2017 على قناة أم بي سي مصر mbc masr

نقدم لكم عبر موقع نجوم مصرية مواعيد مسلسلات رمضان 2017 التي سوف تكون مذاعة عبر مجموعة قنوات أم بي سي مصر في خلال شهر رمضان الكريم الذي سوف يبدأ السبت الموافق 27 مايو 2017، حيث تنفرد قنوات mbc مصر بعرض بعض المسلسلات حصريا على قناتها مثل مسلسل كفر دلهاب وأيضا مسلسل الهم أني صائم بطولة الفنان مصطفي شعبان، ومسلسل عفاريت عدلي علام بطولة الفنان القدير عادل أمام وغيرهم من المسلسلات الأخري.

مسلسلات رمضان على قناة mbc masr

مسلسلات رمضان على قناة mbc masr

برنامج ومواعيد مسلسلات رمضان في أول يوم رمضان 2017 بعد الإفطار

ومن المقرر أن تعرض أولي حلقات هذه المسلسلات بداية من بعد صلاة المغرب اليوم وسوف يكون برنامج رامز تحت الأرض في تمام الساعة السابعة مساءا، ومن ثم سوف يعرض فيلم عفاريت عدلي علام في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة، وبعده المسلسل المنتظر للنجم المصري يوسف الشريف ومسلسل كفر دلهاب في تمام التاسعة مساءا، ويليه في تمام العاشرة مساءا أولي حلقات مسلسل أحمد السقا الجديد الحصان الأسود.

مواعيد مسلسلات رمضان 2017 على قناة أم بي سي مصر mbc masr

مسلسل عفاريت عدلي علام بطولة عادل أمام

مواعيد مسلسلات رمضان 2017 ويعرض مسلسل عفاريت عدلي علام ضمن على قناة أم بي سي مصر يوميا على مدار شهر رمضان وفي تمام الساعة 7 مساءا ويعاد في الواحدة صباحا من اليوم التالي، ويدور أحداث المسلسل عن شخص يدعى عدلي علام يكتب بعض المقالات في احد الجرائد تحت اسم مستعار، وهذه الكتابات تهاجم الحكومة مما يسبب العديد من المشاكل لأداره الجريدة وتدور الأحداث في نطاق كوميدي اجتماعي.

مسلسل الحالة ج بطولة أحمد زاهر

مواعيد مسلسلات رمضان 2017 ويعرض مسلسل الحالة ج على قناة أم بي سي مصر يوميا على مدار شهر رمضان في تمام الساعة 9 مساءا ويعاد في الثالثة من صباح اليوم التالي، ويتقمص الفنان أحمد زاهر شخصية ضابط امن دولة مصري، يحقق في احد القضايا الغامضة حيث يقوم بالقبض على احد المتهمين ويريد منه معرفة الحقيقة الكاملة.

مسلسل الحصان الأسود بطولة أحمد السقا

مواعيد مسلسلات رمضان 2017 ويعرض مسلسل الحصان الأسود على قناة أم بي س مصر يوميا على مدار شهر رمضان في تمام الساعة 8 مساءا ويعاد في تمام الساعة 2 صباحا من اليوم التالي، ويشارك إلى جانب الفنان أحمد السقا أيضاً الفنانة ياسمين صبري ومحمد عادل وصبري فواز.

مسلسل كلبش بطولة أمير كرارة

مواعيد مسلسلات رمضان 2017 ويعرض مسلسل كلبش على قناة أم بي سي مصر يوميا على مدار شهر رمضان في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة، ويشارك الفنان أمير كرارة بطولة المسلسل الفنان أحمد سلامة وسارة نخلة ومحمد البزاوى ووائل عبد العزيز.

مسلسل الطوفان بطولة ماجد المصري

مواعيد مسلسلات رمضان 2017 ويعرض مسلسل الطوفان على قناة أم بي سي مصر يوميا على مدار شهر رمضان في تمام الساعة 10 مساءا ويعاد في تمام الساعة 4 صباحا والساعة 4 مساءا في اليوم التالي، وسوف يشارك الفنان ماجد المصري بطولة المسلسل كل من ايتن عامر وعايده رياض وأحمد بدير ووفاء عامر وريهام عبد الغفور.

مسلسل كفر دلهاب بطولة يوسف الشريف

مواعيد مسلسلات رمضان 2017 ويعرض مسلسل كفر دلهاب على قناة أم بي سي مصر يوميا على مدار شهر رمضان الكريم في تمام الساعة 12 صباحا ويعاد في تمام الساعة 5 عصرا بتوقيت القاهرة ويشارك في العمل كل من الفنانة روجينا وأيضا والفنان أحمد حمدي ورانيا خطاب وسهر الصايغ.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    عايزه مواعيد مسلسل الضايعين