من لاعب كرة قدم لعارض أزياء لممثل شهير..ظافر العابدين ومحطات مثيرة بحياته

يعتبر الآن من أنجح الفنانين العرب الشباب، ويلقب “بفتى الأحلام” للكثير من الفتيات وبدأ ذلك منذ وقت طويل عقب دوره في مسلسل ” مكتوب” فكان مثالاً لفتي الأحلام والشاب المثالي الذي تتمناه جميع الفتيات، ثم زاد معجبيه من الفتيات عفي ظهوره في إعلانات ترويجية لعدة منتجان مثل : “جهينه” ومشروب ” بوفا يسدر”. 

ظافر العابدين

 

 

مسقط رأسه

ولد ” ظافر العابدين” في 26 نوفمبر 1972 في مدينة ” تونس”. كان مغرماً بكرة القدم منذ صغره، فبدأ حياته محترفاً في نادي “الترجي التونسي” حتى سن ال 23 عاماً، ثم أُصيب وتوقف مدة عامين. عمل كعارض أزياء في وكالة أزياء فرنسية شهيرة وهي “متروبوليتان” وكان يدرس حينها علوم “الحاسب الألي”. عمل بعد ذلك مساعد مخرج فكان يعمل مع المخرج “المنصف ذويب”. 

كرة القدم

عاد لكرة القدم مرة أخرى من خلال دوره في مسلسل “دريم تيم” كقائد فريق فرنسي يسمي ” مارسيل ساباتييه” وكان ذلك في “أنجلترا “عندما سافر لدراسة “اللغة الإنجليزية” ، وألتحق بجامعة ” برمنغهام” ودرس بها “الخطابة والدراما ” . تخرج في عام 2002، شارك في عدة أعمال إنجليزيه منها “دريم تيم” – “سبوكس” – ” ذو بيل” – ” ذا مارك أوف كاين” – “The bible” – ” Nemesis” – ” Strike back” – ” coming up” – ” Wire in the blood” – ” Doctors” -.”the bill – ” the mark of the cain

 

 

 

أعماله العربية

 

ومن أعماله العربية في التليفزيون أيضاً : “أريد رجلاً – الخروج – تحت السيطرة – فرق توقيت – مكتوب – نيران صديقة – فيرتيجو – ذاكرة الجسد – 24 قيراط – كاراميل – حلاوة الدنيا” 

ومن افلامه أيضاً : ” الدواحة – أخر ديسمبر – وصية لأجل الملك ” 

وشارك في عدة برامج تليفزيونيو منها : ” أمير الشعراء – the cube –Rise of the Foot soldier Featurette ”

وفي أخر لقاءاته وكانت في برنامج “لايف من الدوبليكس” مع أبله فاهيتا صرح أنه يعترف بأنه كان يسرق محفظة والدته وهو صغير ويأخذ من نقودها ولكنه توقف عن فعل ذلك عندما بدأ في العمل. وأن والدته وأهله كانوا يمنعونه من أكل الحلوي في صغره ولذلك فهو على استعداد الآن أن يغامر بفقدان رشاقته وخرق الدايت حتى لايُحرم من الشيكولاته والحلوي.

 

كما أكد في هذا اللقاء أنه يتعرض للعديد من المعاكسات وهو يحاول ألا يتفاعل معاها وخاصة التي تضايقه، ولكنه لا يتجاهل الرد على تعليقات ورسائل معجبيه ومحبيه ولكنه يحاول الرد بين الحين والأخر ولكن لا يسعه أن يغطيها كلها لكثرتها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد