من اصول مصرية وله توأم يكبره بأربعة دقائق.. محطات في حياة النجم الهوليودي «رامي مالك»

ملامحه صنفته بأنه “أجنبي” خاصة بعدما شارك في العديد من أفلام هيوليوود الناجحة، وذاع صيته في الوطن العربي مؤخراً من العام السابق 2016، حينما ححصل على جائزة “الإيمي” تكريماً له عن دوره في المسلسل الدرامي الشهير “”مستر ربوت”، ولعل متابعي سلسلة أفلام “the twilight” قد رأه وهو يجسد أحد الأدوار به، ولم يعرف من رأه بأنه يحمل جذور مصرية، إنه بالفعل ينتمي لأصل مصري صلة عن والده، ويحمل الجنسية الأمريكية، إنه الممثل العالمي “رامي مالك”.

نشأته

في الثاني عشر من شهر مايو لعام 1981 ولد الممثل “رامي سعيد مالك” لأب مصري الجنسية وأم يونانية الجنسية، ولكنه تربي وترعرع بولاية كاليفورنيا وتحديداً بمدينة لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية.

إلتحق بجامعة “إيفانسفيل بإنديانا” وتخرج منها وهو يحمل بكالوريوس شعبة فنون جميلة، وكان أولي ظهور له على شاشة التلفاز الأمريكي في عام 2004 بدور صغير في مسلسل “Medium” ومن بعده مسلسل “Gilmore Girls”، وبدأت إنطلاقته التمثيلية من خلال دوره بمسلسل “The War at Home” الذي أصدر عام 2005، وتوالت عليه بعد ذلك الأعمال الدرامية وأبرزها مسلسل “Night at the Museum” والتي تكون من سلسلة شارك هو في جميعها.

في عام 2012 شارك في الجزء الثاني من سلسلة فيلم “The Twilight Saga”، وحصل على جائزة “جولدن جلوب” تكريماً له عن دوره فيلم مسلسل “mister robot”.

شقيقه التوأم

رامي له شقيق توأم يكبره فقط بأربعة دقائق ويدعي “سامي”.

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد