منع ابنته من التمثيل وتصريحاته اغضبت بعض الفنانات.. مواقف اثارت الجدل حول إبنة عادل إمام

ورثت من والدها ملامحه بشكل كبير، ولكن لم ترث منه موهبته الفنية، وعلى الرغم من كون والدها ممثل طالت سنواته الفنية وقدم فيها الكثير من الأدوار التي لا تُنسي، وحصل على الشهرة الواسعة، إلا أنه يأبي أن تدخل إبنته إلى ذاك الوسط، لأنه لم يستطع أن يراها وهي تجسد أدوار قبلات ومشاهد مثل ذلك، وقد أثارت إبنته «سارة عادل إمام» حديث رواد مواقع التواصل الإجتماعي حينما حضرت زفاف نجلة المخرج المصري شريف عرفة، ورصدتها كاميرات المصورين.

وإلتفت حولها الآنظار خاصة بعدما خسرت من وزنها كثيرًا وبدت بشكل مختلف عما سبق بصحبة زوجها وأخويها «محمد إمام، والمخرج رامي إمام»، حيث كان وزنها أكثر من ذلك في العام قبل الماضي حينما كانت مع والدها في حلقة من برنامج «نعم أنا مشهور»، وتم إلتقاط بعض الصور لها مع الفنانة ليلي علوي، ويبدو أنه على علاقة طيبة مع المخرج عمرو عرفة وأسرته، لحضورها حفل زفاف إبنته على الرغم من قلة ظهورها في المناسبات الإجتماعية.

ولعل أكثر ما لاُحظ في الحفل أن سارة عادل إمام قُدمت على أنها زوجة أحمد مقبل رجل الأعمال المصري، الذي قد تزوجها منذ 14 عام، وكأن لم ينتبه أحدًا بأنها نجلة الفنان عادل إمام.

ويذكر أن الفنان عادل إمام قد تطرق إلى بعض التساؤلات حول عمل إبنته في الفن ولما لم تظهر وتعمل مثله في الوسط الفني، فأجاب بأنه لا يحب أن يري إبنته تعمل في الفن بسبب بعض العادات الأسرية التي تتصدي لذلك الأمر ولا تسمح به، وأشار على أنه بالتأكيد لن يكون مسرورًا حينما يري إبنته تجسد أدوار رومانسية أو مشاهد غير مألوفة، لذلك قرر أن يمنعها تمامًا من إقتحام الوسط الفني، وذلك حسبما صرح في إحدي المواقع الصحفية الشهيرة، وأضاف:

“أنا من الحلمية، وأساسا من المنصورة، ماينفعش أقعد وأشوف بنتي حد بيبوسها في المشهد، ثم أقول لها بعد انتهاء المشهد الله البوسة حلوة”.

وفي الحقيقة كان تصريحات عادل إمام لها بعض الردود المليئة بالغضب من قبل بعض الفنانات ردًا عليه، حيث قالت الفنانة نادية لطفي:

“طيب لو عايز يمنع بنته إنها تشتغل بالفن.. يقطع رقبتها.. ولو عايز يدبحها يدبحها.. هو حر يعمل اللي هو عايزه، ملناش دعوه برأيه”.

أما الفنانة دلال عبد العزيز زوجة الفنان الكوميدي سمير غانم قالت:

“بنته أصلًا مش غاوية فن عشان يقبل أو يرفض”، وردت هالة صدقي: “مفيش عمل فني هيشتغل فيه رجالة بس، ومفروض لو عادل شايف بنته موهبة يساندها ويقف معاها”.

 

وكانت الفنانة يسرا إعترضت أيضًا ولكن إكتفت بأنها أشارت إلى إحترام كافة الأراء، ولكن سارة عادل إمام لن تخوض الوسط الفني نهائيًا.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

3 تعليقات
  1. Abdulqadir يقول

    كان افضل له ان يمنع نفسه ايضا من مشاهد الرومانسية و القبلات مع مختلف الفنانات ، علماني ما عليه عتب

  2. غير معروف يقول

    والله ابنةعادل امام لوكانت تسلح للتمثيل كانت مثلت من اصغر ياكداب حاتعمل شريف على حساب الممثلات الزى مثلت معهم وشوهت سمعتهم

  3. غير معروف يقول

    ياعم اريد بوس