ملخص أحداث مسلسل عوالم خفية الحلقة 4

كعادة الزعيم عادل إمام يحضر الفنان والممثل المصري الكبير هذه السنة في شاشة التلفزيون المصري والعربي في شهر رمضان المبارك من خلال مسلسله عوالم خفية.

المسلسل الذي وصل إلى حلقته الرابعة مليء بالإثارة والتشويق في مجمل أحداثه ووقائعه.

إليكم إذن ملخص وقائع وأحداث مسلسل عوالم خفية الحلقة 4.

ملخص مسلسل عوالم خفية الحلقة 4:

ابتدأت هذه الحلقة من المسلسل بإظهار الأستاذ عصام الذي يستمر كعادته في استغلال طالباته وإقامة علاقات معهم.

الأستاذ عصام وهو مع طالبته في القاعة المخصصة للأساتذة رآهم الأستاذ محمود الذي حذر عصام وهدده إن أعاد فعل نفس التصرف أنه سيبلغ به عند وزارة التعليم.

الأستاذ عصام لن يتقبل هذا التصرف وسيتصل بصديقه في الشرطة ليقول له أنه يشك في زميله الأستاذ محمود أنه ينتمي لأحد الجماعات الإرهابية.

و في جانب آخر فإن الصحفي هلال سيتلقى زيارة من اللواء أب الصحفية التي اشتغلت حديثا في مكتبه لكي يوصيه أن يتعامل معها بشكل جيد لكن رد فعل ابنته عندما رأته في مكتب الصحفي هلال لم يكن جيدا اطلاقا.

الصحفي هلال وفي محاولة منه لإصلاح العلاقة قام بالطلب من الصحفية أن تبحث في أحد القضايا التي لن تجد معلوماتها إلا عند أبيها.

و سيستمر هلال في البحث في قضية مريم محاولا ربط المعلومات التي يقوم بقراءتها والشخصيات المتورطة التي لم تذكر مريم في مذكراتها إلا الحروف الأولى من أسمائهم.

فكرة هلال ستنجح حيث سيؤدي ذلك إلى تقريب اللواء من إبنته وفي نفس الوقت الحصول على جميع المعلومات بخصوص المتهم المتعلق بقضية مريم وسيطلب اللواء من الصحفي هلال أي جميل يمكنه أن يقدمه له ليطلب منه أن يسهل له زيارة المسجون ذاته لاستكمال تحقيقه.

و بمجرد دخول الصحفي هلال عند المسجون الذي قام بزيارته سيتهجم عليه ويحاول قتله قبل أن يهدئه هلال عند قوله له أنه جاء ليساعده ويريد أن يعرف معلومات أكثر عن المتورطين الذين أدخلوه للسجن.

و قبل أن يتمكن المسجون من الإدلاء بأي معلومة لهلال دخل ضباط الشرطة وأخذوه إلى السجن الانفرادي بسبب تهجمه على الصحفي لكنه قبل أن يذهب أعطى عنوانا في الإسكندرية لعادل إمام.

عادل إمام سيتأكد ما إذا كان العنوان موجودا في اعترافات المتهم التي قالها للنيابة العامة ليجد أنه فعلا المكان الذي تم فيه اكتشاف الرشوة التي زجت به في السجن.

و سيقوم هلال بالذهاب للعنوان الذي أعطاه المسجون للتحدث مع زوجته ومعرفة معلومات أكثر.

الزوجة ستؤكد للصحفي أن زوجها سعيد بريء وأن تهمة الرشوة تم تلفيقها له من طرف مديره توفيق الزاهر حيث سيتذكر هلال أن الحروف الأولى من إسمه كانت مذكورة في مذكرات الفنانة.

ما رأيكم إذن في أحدث هذه الحلقة من مسلسل عوالم خفية وما توقعاتكم للحلقات القادمة؟


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد