معلومات لأول مرة عن الممثل الشاب ” محمد فراج ” وكشفه من تكون حبيبته التي تكون ممثلة أيضاً

الفنان الشاب والممثل ” محمد فراج ” من مواليد محافظة القاهرة، يبلغ من العمر 34 عاماً، بدأ مشوار حياته الفني بعد شهادة الثانوية العامة نظراً لحبه الشديد في التمثيل وقام بالانضمام إلى معهد السينما ولكن حدث عدة مشاكل قام من خلالها تحويل ورقه من معهد السينما إلى كلية التجارة بجامعة القاهرة وأكمل دراسته الجامعية ثم بعد ذلك قام بالانضمام إلى فرقة المسرح بالكلية وقدم العديد من المسرحيات.

و بعد تخرجه من كلية التجارة قام بالالتحاق بدار الأوبرا بورشة الإبداع الفني، وبدأ مشواره الاحترافي أمام شاشات التليفزيون من خلال فيلم (أوعي وشك) وفيلم (الرهينة) وفيلم (بنات وموتوسيكلات) في عام 2003.

و كانت أهم أعماله الفنية (هيبتا – المصلحة 0 طرف ثالث – المواطن x – الجماعة – ألف مبروك – أولاد رزق – قهوة سادة) وغيرهم الكثير من الأفلام والمسلسلات.

كشف الفنان الشاب ” محمد فراج ” عن حبيبته من تكون :

حيث قام الشاب ” محمد فراج ” بالكشف عن من تكون هي حبيبته لأول مرة وعن وجود علاقة بينهما وهي فنانة أيضاً شابة مثله وعبر عن ذلك من خلال صورة قام بنشرها وكلمات رومانسية جداً على حسابه الخاص به على موقع التواصل الاجتماعي.

و قام الممثل بنشر صورة لحبيبته الممثلة الشابة ” بسنت شوفي ” وقام بكتابة تهنئة لها بمناسبة عيد ميلادها بكلمات مليئة بالحب والرومانسية، حيث قال في تلك التهنئة (كل سنة وأكتر بني أدمة حبتها وطيبة في الدنيا،، كل سنة وأكتر بني أدمة تعبت وقاست مني الطيبة،، كل سنة وأكتر بني أدمة زعلت مني وسامحتني بطيبة،، كل سنة وأكتر بني أدمة وقفت جنبي وأتمنت لي الخير والتقدم والطيبة ).

و أضاف أيضاً إلى هذه التهنئة (كل سنة وأنتي بني أدمة حنينه وطيبة ورومانسية،، وكل سنة وأنتي شيلتي حاجات وحشه فيا وحطيتى مكانها حاجات حلوة وأنا مش واخد بالي،، وحاجات كثيرة جداً مهما قولتها عنك مش هيكفي،، وده أقل كلام ممكن يتقال، وقام بختام تلك التهنئة ب (كل سنة وأنتي طيبة يا كنز ).

و قام بنشر بعض الصور وهم سوياً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ويذكر بأن الممثلة بسنت قامت بتقديم العديد من الأعمال الفنية منذ عام 2011 حتى الآن وكانت بعض أعمالها التي قدمتها هي (أسرار عائلية – نيلي وشيريهان – استيفا – تحت السيطرة – اسم مؤقت ).


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد