مشاهير داخل الأراضي المقدسة يشاركون جمهورهم فرحتهم.. منهم شوبير والممثل التركي مرام يلدريم وزوجته

الكثير من المشاهير سواء كان من الإعلام أو من الوسط الفني يعيشون أجواء إيمانية ويشاركون بعضها إلى جمهورهم، منهم من يذهب إلى الأراضي المقدسة ويلتقط بعض الصور هناك ويشارك إياها إلى الجمهور عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الإجتماعي “الفيس بوك، وتويتر، وإسنتجرام”، والعديد من الناس لديهم فضول كبير أن يروا هؤلاء المشاهير في ملابس الإحرام، لذلك سنعرض عليكم مجموعة من المشاهير وهم داخل مكة والأراضي المقدسة بالمملكة العربية السعودية.

 

الكابتن والإعلامي أحمد شوبير

نشر الإعلامي أحمد شوبير ونجم منتخب مصر لكرة القدم سابقاً، صورة له مع زوجته وهو بجلباب أبيض إستعداداً إلى الإنطلاق لأداء مناسك الحج.

 

أحمد موسي

في إحدي الحلقات المذاعة من برنامج على مسئوليتي الذي يقدمه أحمد موسي على قناة صدي البلد الفضائية، فاجئ الناس ببث أداء مناسك الحج من الأراضي المقدسة.

 

الممثل المصري حسام داغر

شارك أيضاً الفنان المصري الشاب حسام داغر صورة له وهو في الطائرة مع والدته متجهين إلى الأراضي المقدسة لأداء فريضة الحج هذا العام الجاري.

 

الفنان كريم عبد العزيز والإعلامي عمرو الليثي

عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” نشر الإعلامي المصري “عمرو الليثي” صورة له وهو برفقة “الممثل المصري كريم عبد العزيز”، وبجانبهم الشيخ أحمد عمر هاشم”، وهم في الأراضي المقدسة، وهناك صورة أخرى قام كريم عبد العزيز بنشرها في مطار القاهرة بصحبة عمرو الليثي.

 

الفنان التركي مرام يلدريم

تم إلتقاط صورة للممثل التركي “مراد يلدريم”، وهو برفقة زوجته داخل الأراضي المقدسة مرتدين ملابس الإحرام ويسيرون في المطار.

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد