مشاهد سينمائية عنيفة جسدها الفنانين بواقعية.. احداهن اصيبت بانهيار نفسي بسبب مشاهد التعذيب

يقوم الفنان بتجسيد الكثير من الأدوار في خلال تصوير المشاهد ويعمل بكل جهده على الاندماج في تلك الشخصية حتى يصدقه الجمهور ويظهر بشكل جيد في هذا الدور والكثير من الفنانين يندمج في الدور الذي يقدمه، ومن ضمن تلك الأدوار أن يقوم الفنان بالضرب لفنان آخر أو تعذبيه وهذا يقف على حسب مشهد التصوير ومن كثرة اندماج الفنان بالدور الذي يمثله فيقوم بالضرب الحقيقي وليس بالتمثيل، ونحن اليوم في هذا المقال سنتعرف على أبرز مشاهد التصوير الحقيقية والتي نتج عنها ضرب حقيقي بالفعل.

 

1. عبد الحليم حافظ

وهو المشهد الشهير في تاريخ السينما المصرية، والذي تلقى تلك الصفعة القوية هو الفنان القدير عبد الحليم حافظ وتلقاها من الفنان القدير عماد حمدي في خلال تصوير مشهد من فيلم ” الخطايا ” حيث سدد له صفعة حقيقة وقوية ومنها ظل الفنان عبد الحليم يعاني بعدها من ألم بالأذن كما قال حسن يوسف والذي حضر هذا المشهد خلال التصوير.

2. ميرفت أمين

حيث قالت الفنانة ميرفت أمين من خلال برنامج ” ممنوع من العرض” أنها قد تلقت علقة ضرب حقيقة بالفعل من الفنان أحمد زكي خلال تصوير لأحد مشاهد التصوير حيث كان الضرب حقيقي لها، لأنه قد اندمج بتجسد الدور في هذا المشهد.

3. سعاد حسني

حيث قد حكى الفنان إبراهيم خان في إحدى اللقاءات التليفزيونيو أنه في خلال مشهد تصوير فيم ” غروب وشروق ” بضرب الفنانة سعاد حسني خلال جلسة تصوير هذا الفيلم حيث هذا المشهد كان يحتوي على ضرب وصفعات وجر شعرها لمسافة طويلة وبالفعل انتهى هذا المشهد وبعدها قد عانت سعاد حسني من عدة كدمات لزمت بعدها الفراش لحين الشفاء من تلك الكدمات.

4.صفية العمري

حيث قد تلقت الفنانة القديرة صفية العمري في إحدى مشاهد جلسات التصوير من فيلم ” البيه البواب” والذي كان يشاركها الفنان الراحل أحمد زكي فقد تلقت خلال تمثيل هذا المشهدة إلى صفعة قوية على وجهها بقوة وتركت أصابع الفنان أحمد زكي بصماته على وجهها لوقت طويل.

5. محمود مرسي مع نجوى إبراهيم

حيث قد قالت الفنانة نجوى إبراهيم في حديث أن الفنان محمود مرسي قد صفعها وبقوة خلال جلسة تصوير لمشهد فيلم ” فجر الإسلام” ولقد نتج عن تلك الصفعة ألم بالأذن أغمى عليها بعد تلك الصفعة القوية.

6. ميس حمدان

حيث قد تم صفع الفنانة ميس حمدان من الفنان نضال الشافعي بقوة في خلال تصوير مشهد مسلسل ” شطرنج” حيث قد اندمج الفنان نضال في تجسيد الدور مما نتج على وجهها مكان الصفعة القوية.

7. منى زكي

من المشاهد الصعبة في التمثيل هو مشهد الفنانة منى زكي مع حسن  الرداد في فيلم ” أحكي يا شهرزاد” حيث قد تعرضت الفنانة منى زكي لضرب عنيف وبشدة من الفنان حسن الرداد.

8. سمية الخشاب

فقد قالت الفنانة سمية الخشاب أنها قد تلقت علقة ساخنة في خلال تصوير لفيلم ” خيانة مشروعة ”  حيث أنها تعرضت لعدة صفعات وجذبها على الأرض مما تسبب في جروح في وجهها.

9. الشحات مبروك

حيث صرح الشحات مبروك بأنه قد تلقى ضرب حقيقي في الأفلام لكي يبدو مشهد واقعي.

10. غرفة تعذيب أمن الدولة

حيث قد ذكر الفنان ماجد المصري أن جميع مشاهد التعذيب في مسلسل ” آدم ” كانت حقيقة بالفعل وقد اصيب بعض الفنانين بالانهيار النفسي ومنهم مي عز الدين، دينا فؤاد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد