تفاصيل مسلسل الحصان الأسود الحلقة 6 بطولة أحمد السقا

نعرض لكم تفاصيل الحصان الأسود الحلقة 2 بطولة الفنان الكبير أحمد السقا ومعاه نخبه من النجوم الشباب الآخرين أمثال ياسمين صبري وشيرى عادل ومحمد فرج ومحمد عادل وأحمد العوضي، أحمد بدير، هشام السعيد، ومسلسل الحصان الأسود من إخراج المخرج الشاب أحمد خالد موسى، ويعرض المسلسل يوميا على مدار شهر رمضان المبارك في تمام الساعة العاشرة مساءا على مجموعة قنوات mbc مصر.

مسلسل الحصان الأسود الحلقة 2

أحداث مسلسل الحصان الأسود الحلقة

مسلسل الحصان الأسود الحلقة 6

وتبدأ أحداث الحصان الأسود الحلقة 6 باكتشاف فارس الذي يجسده  الفنان أحمد السقا للعصابة التي استطاعت أن تخطف ما هي الذي تجسد شخصيتها الفنان شيري عادل، ولكن العصابة تقوم بمساومه فارس أن يعطيها مكان رجل الأعمال علاء راجح زوح حسناء التي تجسد شخصيتها الفنانة ياسمين صبري، وفيوافق فارس أن يساعد العصابة مقابل ترك ماهي.

ومن ثم يقابل الضابط الذي يحقق في قضية رجل الأعمال علاء راجح وابن اخت علاء لكى يعرف فارس أي معلومات جديدة بخصوص القضية، وتنتحر شقيقة حسناء بعد أن واجهها الضابط ببعض الأدلة والتهم حول اختفاء رجل الأعمال علاء زوج أختها.

تفاصيل مسلسل الحصان الأسود الحلقة 3

تبدأ أحداث الحصان الأسود الحلقة 3 بوجود اتفاق بين فارس الذي يجسد شخصيته الفنان أحمد السقا وبين احد رجال العصابات لكى ينتقم من رجل الأعمال الذي خطفه ويدعى أمجد كرم، ولكن اشترط فارس عدم قتله، وعلى الجانب الأخر حدث اجتماع سري بين كل من الضابط الذي يتولى مسئولية التحقيق في اختفاء زوج حسناء وابن اخو الزوج بخصوص الخاتم الالماظ لخلق شكوك بين حسناء وشقيقتها.

حدث لفارس غيبوبة بسيطة نتيجة شعوره ببعض الصداع في راسه، ويفيق من هذه الغيوبة ليجد نفسه في منزل اخر وانه قد انتقم من اكرم بعد تعليقة من قدمه، ولكن يحاول فارس أن يتذكر أي لاشي، وفي نهاية الحلقة يذهب فارس إلى بيت ما هي التي تجسد شخصيتها الفنانة شيرى عادل، ولكن فجأة تقتحم عصابة مجهولة البيت ويقومون باختطاف ماهي.

تفاصيل مسلسل الحصان الأسود الحلقة 2

تبدأ أحداث مسلسل الحصان الأسود الحلقة 2 بوجود الفنان أحمد السقا الذي يجسد شخصية فارس في مكان اختطافه، ويحاول أن يتواصل مع صديقته التي تمثل شخصيتها الفنانة شيرى عادل، وأقارب زوج حسناء التي تجسد شخصيتها الفنانة ياسمين صبري يكشفون لها إن شقيقتها على علاقة بزوجها وهى لها يد في اختفاءه، فيستخدم المخرج خاصية الفلاش باك لكى يحكى الطريقة التي تعرف بها فارس على حسناء.

حيث كانت في مكتب المحاماة التي يرأسه الفنان أحمد بدير في أحداث المسلسل، فيوكل فارس لكى يتولى قضية النفقة التي ترفعها على زوجها السابق، فيحدث حاله حب بينهم ويحدث ارتباط، ولكن عندما يكشف خيانتها له مع رجل أعمال غنى يرفض مساعدته.

تفاصيل مسلسل الحصان الأسود الحلقة 1

تبدأ مسلسل الحصان الأسود الحلقة 1 بوجود فارس الذي يجسده الفنان أحمد السقا بين أصحابة في احد الملاهي الليلية، ولكن ينتقل المخرج سريعا إلى مشهد اخر يوضح محاولة لاختطاف فارس بواسطه مجموعة من الراجل الذين ينجحون في إدخاله صندوق سيارة، وتظهر أيضاً في الحلقة الفنانة ياسمين صبري الفتاه التي تعمل سابقا في مجال الموضة وعروض الأزياء، التي تعانى بعضا من المشاكل في ظل غياب زوجها.

وظهرت شخصية اخرى التي تجسدها الفنانة شيرى عادل الصديقة المقربة لفارس، ويعمل فارس  في مجال المحاماة، ويستخدم العديد من الطرق الملتوية لكى تنتصر في القضايا، ولكن يدخل في صدام مع احد العائلات الكبيرة، وتوسط الفنان أحمد بدير الذي يجسد شخصية رئيس فارس في العمل لكى يتم حل المشكلة ولكن محاولاته فشلت، وادي ذلك إلى خطف فارس في الحصان الأسود الحلقة 1.

ويدور أحداث المسلسل حول فارس المحامي الطموح الذي يجتهد في عمله، والمتزوج من الشخصية التي تجسدها ياسمين صبري، التي التقى بها في الماضي أثناء عملها في مجال الموضة والازياء، ولكن تركه والزواج من رجل أعمال غنى.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد