مسلسلات “عائلة زيزو” و”الطوفان” على شاشة قناة DMC حصرياً للمرة الأولى مطلع أكتوبر المقبل

مسلسلات جديدة حصلت قناة DMC المصرية على حقوق عرضها حصرياً للمرة الأولى، المسلسلات هي: مسلسل عائلة زيزو ومسلسل الطوفان، وذلك ضمن خريطة برامجها المذاعة على القناة مطلع شهر أكتوبر المقبل.

وبدأت مجموعة قنوات DMC في إكتساب ثقة الجمهور المصري والعربي بعد أن إستطاعت الحصول على عروض حصرية للمسلسلات والبرامج المختلفة منذ أن إنطلقت القناة في بث برامجها منذ قرابة الخمس أشهر.

تفاصيل وظروف مسلسل عائلة زيزو وأبطال العمل

مسلسل عائلة زيزو من بطولة الفنان الكبير أشرف عبد الباقي ويشاركه البطولة نسرين أمين وشرين ونهال عنبر ولطفي لبيب، وهو من تأليف محمد النبوي وعلاء حسن ومن إخراج شيرين عادل.

ويدور مسلسل عائلة زيزو في إطار إجتماعي كوميدي حول العلاقات الأسرية والخلافات التي تنشأ بين أفراد العائلة وكيف يواجهان تلك المشكلات ويتعاملان معها، من خلال أسرة صغيرة تتكون من الأب الذي يلعب دوره النجم أشرف عبد الباقي والزوجة التي تلعب دورها الفنانة نسرين أمين، ولديهما من الأبناء شاب وفتاه ويلعب دورهما نجم مسرح مصر الصاعد إبرام سمير والوجه الجديد هايدي رفعت.

جدير بالذكر أن مسلسل عائلة زيزو بدأ تصويره منذ قرابة العام وكان من المقرر عرض المسلسل على شاشة CBC شهر إبريل الماضي إلى أن الأمر لم يتم بعد أن نشبت خلافات بين إدارة قناة CBC والشركة المنتجة.

مسلسلات تعرض للمرة الأولى على شاشة DMC في شهر أكتوبر
كواليس مسلسل عائلة زيزو

 

تفاصيل وظروف مسلسل الطوفان وأبطال العمل

يأتي مسلسل الطوفان أيضاً ضمن المسلسلات التي سوف تذاع حصرياً للمرة الأولى على شاشة قناة DMC مطلع شهر أكتوبر المقبل، وكان الطوفان من المسلسلات المقرر عرضها في موسم شهر رمضان السابق، إلى أن الشركة المنتجة قررت إستبعاده من العرض الرمضاني لأسباب متعلقة بالإنتاج وأيضاً في رغبة من القائمين على العمل في عدم التسرع في الإنتهاء من تصوير المسلسل حتى يخرج بالصورة الرجوة.

وتدور أحداث المسلسل حول العديد من القيم والمبادئ التي إقتحمت المجتمع ومحاولة الكثير من الناس في الوصول لأن يصبحوا أثرياء حتى وإن تحقق ذلك على حساب الأخلاق والعادات والتقاليد والقيم، وصولاً للطمع وتأثيره المباشر على الإنسان، وتخلي الكثير من الناس عن مبادئها في سبيل تحقيق ذلك.

ويعتبر مسلسل الطوفان من الأعمال التي يتقاسم بطولتها الكثير من الفنانين “بطولة جماعية” حيث يشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من الممثلين وهم: أحمد زاهر وروجينا وفتحي عبد الوهاب وماجد المصري وسيد رجب ووفاء عامر وشقيقتها أيتن عامر وعبير صبري وعدد آخر كبير من النجوم والوجوه الشابه.

ويقوم بإنتاج المسلسل مجموعة فنون مصر للإنتاج والتوزيع، من تأليف الكاتب الكبير بشير الديك، معالجة درامية وسيناريو وحوار لـ محمد رجاء ووائل حمدي والإخراج للمخرج الكبير خيري بشارة.

مسلسلات تعرض للمرة الأولى على شاشة DMC مطلع شهر أكتوبر
كواليس مسلسل الطوفان

 

ترددات قنوات DMC التي سوف تعرض عليها مسلسلات أكتوبر على القمر الصناعي نايل سات

القمر التردد معدل الترميز الإستقطاب معامل تصحيح الخطأ
نايل سات 11499 27500 أفقي 4/5

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد