محمد رمضان يرد على شيكابالا بعد تغريدة “رفاعي الدسوقي”

كان لاعب الكرة محمود عبد الرازق والمعروف باسم “شيكابالا” قد نشر على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي موقع التغريدات القصيرة  “تويتر” تغريدة “رفاعي الدسوقي ما ماتش” وكانت هذه التغريدة عقب انتهاء مباراة مصر وغانا في الجولة النهائية من تصفيات كأس العالم وقد احرز شيكابالا هدفا في مرمى غانا.

محمد رمضان يرد على تغريدة شيكابالا :

وعقب نشر هذه التغريدة لشيكابالا قام الفنان محمد رمضان بالرد على شيكابالا بعد أن قرأ تغريدة شيكابالا والمأخوذة من مسلسل الأسطورة بطولة الفنان محمد رمضان وهي مقولة مشهورة لمحمد رمضان في المسلسل “رفاعي الدسوقي مامتش” وقام رمضان بالرد عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، حيث كتب محمد رمضان على حسابه الخاص بتويتر “من غيرك مش حتكمل يا واد عمي.. مبروك شيكا”.

وبعد هذه التغريدة للأسطورة انهالت التعليقات على الحساب الخاص للفنان محمد رمضان من الجمهور حيث تفاعل الجمهور مع رد محمد رمضان على لاعب الزمالك شيكابالا.
ومن الجدير بالذكر أن الفنان محمد رمضان يقوم بتصوير فيلم الديزل الذي يشاركه البطولة الفنانة الشابة ياسمين صبري وكان اخر عمل فني للفنان محمد رمضان هو فيلم شد اجزاء الذي حقق نجاح كبير على المستوى المادي والجماهيري وقد شاركه البطولة الفنانة دنيا سمير غانم والفنان ياسر جلال ومن أخراج حسين المنياوي.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد