محمد رمضان يسخر من مطلب مقاطعة المصريين لأفلامه بسبب تصريحاته عن اسماعيل ياسين

تعرض الفنان محمد رمضان لحملة انتقادات على موقع التواصل الاجتماعي تويتر وقام أحد متابعية بمطالبة المصريين أن يقاطعوا جميع أفلامه بعد تصريحاته الأخيرة المسيئة للفنان الراحل اسماعيل ياسين.

محمد رمضان يسخر من مطلب مقاطعة المصريين لأفلامه بسبب تصريحاته عن اسماعيل ياسين

محمد رمضان يسخر من طلب مقاطعة المصريين لأفلامه.

سخر الفنان محمد رمضان من هذا الطلب وكتب من خلال صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر طب بالنسبة للسوادنيين عادي.

وكان الفنان محمد رمضان صرح أنه ضد أفلام الفنان الراحل اسماعيل ياسين عن الجيش المصري لأنها تسئ إلى سمعة الجندي المصري العظيم مشيرا أن ظهور الجندي وهو يقع منه القايش ويركب فوق مروحية يثير السخرية من أفراد العسكرية.

وهذة التصريحات أغضبت أسرة الفنان اسماعيل ياسين وردت أرمله المخرج ياسين إسماعيل السيدة سامية شاهين عن التصريحات وقالت أن الأفلام كانت بأمر من الراحل جمال عبد الناصر وانها لن تقف مكتوفة الايدي أمام مثل تلك التصريحات المهينة للفنان قدير قد أفنى حياته من أجل خدمة الوطن.

وبعد الهجوم الكبير الذي تعرض له أكد أنه كان لايقصد الاهانة للفنان اسماعيل ياسين بل على العكس شدد على حبه له مشيرا إلى أنه يحفظ كل أغانيه ومن ناحية أخرى يعرض للفنان محمد رمضان الآن في شاشات السينما فيلم الكنز ويشاركه البطولة كل من محمد سعد وهند صبري وأحمد رزق وأمينة خليل وروبي وأحمد حاتم وحصل الفيلم على المركز الثاني في الايردات بينما حصل فيلم الكنز بطولة الفنان أحمد عز ومحمد ممدوح وأمينة خليل على المركز الأول.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. طارق السويسى يقول

    بينما حصل فيلم الكنز بطولة الفنان أحمد عز ومحمد ممدوح وأمينة خليل على المركز الأول….فيلم احمد عز اسمه الخلية .( صلحوا هذا الخطأ ) .