محمد رمضان في الجيش لأداء الخدمة العسكرية بسلاح الصاعقة

وصل الفنان محمد رمضان صباح اليوم الإثنين إلى مقر مركز تدريب القوات المسلحة بمنطقة أنشاص ببلبيس محافظة الشرقية والتابع لسلاح الصاعقة، لقضاء خدمتة العسكرية والتي تستمر لمدة عامين نظرآ لكونة غير حاصل على مؤهل عالى.

محمد رمضان فى الصاعقة

وكان الفنان الملقب بـ “الاسطورة” قد أعلن في وقت سابق انه سيلتحق بالقوات المسلحة لتأدية الواجب الوطني وانه اختار سلاح الصاعقة المفضل اليه، جدير بالذكر أن محمد رمضان سيفي فترة عامين كتجنيد اجباري نظرآ لكونه لم يحصل على مؤهل عالي وانه سبق وقام بتأجيل التجنيد بسبب دراستة بالمعهد العالي للفنون المسرحية ولكنة لم يكمل دراستة به لذلك تم طلبه لقضاء فترة التجنيد.

 

وقامت صفحة مدرسة الصاعقة بموقع التواصل الاجتماعي “الفيسبوك” بنشر صورا لمحمد رمضان مع الجنود، وقامت بالتعليق على الصورة وقالت ” الصاعقة مش هزار.. أهلا بيك في مدرسة الأبطال “، ونشر مصدر مقرب من الفنان أن الفنان حاليآ يتم التعامل معه مثل اى مجند بالقوات المسلحة وانه ملتزم بجميع التعليمات والتدريبات مثله مثل باقى المجندين.

كما أكد المصدر أن التحاق الفنان محمد رمضان بسلاح الصاعقة هو نهائي وليس مجرد تدريب أو عمل فني، لينفي نهائيآ التصريحات التي ادلي بها شقيقة محمود والتي قال فيها انه من المستحيل أن يلتحق محمد رمضان بسلاح الصاعقة لأنه فنان وسيلتحق بالشئون المعنوية مثله مثل باقى الفنانين.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد