مارس شهر إنفصال المشاهير.. ومسعود ترك بسنت وتامر عاشور طلق بعد شهر العسل

في شهر مارس الماضي شهد العديد من الأحداث المليئة بالإثارة في الوسط الفني والمشاهير، ما بين إنفصال وحمل وزواج وإنجاب وموت، وكانت مواقع التواصل الإجتماعي مشتعلة بتلك الوقائع، وكان أبرزها موت الفنانة الفلسطينية ريم بنا بعد صراع مع مرض السرطان، وفي هذا التقرير سوف نرصد هذه الحالات المذكورة.

 

تامر عاشور

إنفصل المطرب تامر عاشور عن زوجته سمر أبو شقة بالطلاق بعد زواج إستمر لمدة شهر فقط، وذكر الأول عن السبب بأن هنالك إختلافات شديدة بينهما في الطباع الشخصية.

معز مسعود وبسنت نور الدين

بعد زواج دام ستة أشهر بين الداعية الإسلامي “معز مسعود” على المرشدة السياحية بسنت نور الدين، وقالت الأخيرة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي الفيسبوك:

“هي الحياة كده.. قدر بيسوقنا لقدر.. ربنا قدّر وإداني شُهرة في فترة قصيرة، بعدها قابلت قدَري الآخر وهو منفصل عن زيجته الأولى من فترة، وتزوجنا”.

محمود حجازي وأسما منير

في شهر أكتوبر من العام الماضي أعلن الفنان شريف منير بأن إبنته أسما تم خطبتها على الممثل الشاب محمود حجازي، ولكن سرعان ما تم الإنفصال دون البوح بأية أسباب وراء ذلك الأمر، وطلبت “أسما” بألا يتحدث أحد في ذلك الموضوع مرة أخري.

إيناس عز الدين

في شهر مارس الماضي إنفصلت نجمة أراب آيدول الفنانة إيناس عز الدين عن زوجها “أحمد قمر”، مشيرة على أنهما لازالت العلاقة بينهما جيدة، وأكدت الأولي ذلك الخبر عبر حسابها الرسمي على موقع الفيسبوك.

كاظم الساهر

بمجرد أن أعلن المطرب العراقي كاظم الساهر خبر خطبته على فتاة تونسية، حتى ظهرت الأقاويل والشائعات حول إنفصالها، وقيل أنه بسبب سفر الأخيرة إلى فرنسا بمفردها حتى تزر والدتها، ولكن لم يتم تأكيد ذلك الخبر بعد.

وفي إحدي حفلات “كاظم” التي كانت في واشنطن بالولات المتحدة الامريكية، أعلن خبر الخطوبة أمام الجمهور.

وائل كفوري

ترددت العديد من الشائعات حول إنفصال المطرب وائل كفوري عن زوجته أنجيلا بعد مرور سنة كاملة على زواجهما، وأثمرت تلك الزيجة عن طفلة وحيدة تدعى “ميشيل”، ولكن ذلك الخبر لم يتم تأكيده حتى الآن بشكل رسمي ولازال مجرد شائعة ليس إلا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد