كيف تصبحين فتاة جذابة في عشرة نقاط

كيف تحصلين على عريس. نعم هذا هو الموضوع بكل صراحة.كيف يمكنك الحصول على عريس بكل سهولة، دون إحراج، دون وسيط فقط مجهودك الشخصي ستحصلين على أكثر من عريس ويمكنك المفاضلة بينهم لاختيار الزوج المناسب لك إن شاء الله. هناك مجموعة من الخطوات التي يجب عليك القيام بها وكلها تخصك انت وحدك، أى انك ستقومين بالعمل على نفسك للوصول إلى الهدف المنشود، العريس المناسب.

كيف تصبحين فتاة جذابة في عشرة نقاط تجعلك تحصلين على العريس المناسب

1-  أولا لابد أن توسعي نطاق حياتك فان لم تكوني طالبه، احصلي على وظيفة، أو اذهبي للحصول على كورسات لغة وكمبيوتر، وغيرها وسوف تكون الفائدة مشتركة مزيد من المعارف ومزيد من المعرفة.
كيف تكونين فتاة جذابة
كيف تصبحين فتاة جذابة

كيف تصبحين فتاة جذابة؟صفات الشخصية الجذابة

2- لابد من العمل على شخصيتك للوصول إلى الشخصية الجذابة.ومواصفات الشخصية الجذابة هي التي تتمتع بالمعرفة مع عدم التباهي بها والذكاء دون غرور، وطريقك إلى ذلك كله هو القراءة والاطلاع في المجالات المختلفة، ولا تنسي أن كل ذلك يضيف إلى شخصيتك ويفيدك في حياتك بصفة عامة وفي تربية أبناءك في المستقبل أن شاء الله.
3- يجب أن تتحلى بالحياء الفطري الآنثوي تجنبي ما يبتدعه البعض من التبجح والمبالغة في القول والفعل من باب الحرية، فهناك فرق بين الحرية والانحلال.كما أن الثقة بالنفس وسرعة البديهة تأتى من العلم والمعرفة وليس من التبجح.
4- تحلى بالغموض، فلا يجب أن تكون حياتك مشاعا للجميع.لا تخبري أسرار حياتك للزملاء أبدا، لا تصرحي بمشاعرك لأحد مهما كان.
5- وازني بين اللباقة والحياء في التعامل وان احتاج الأمر استمعي إلى دروس في التنمية البشرية من اليوتيوب أو أذهبي لحضورها.
6_لا تتحدثي بصوت عال أو بالإشارات باليدين بشكل مبالغ فيه.لا تستخدمين مصطلحات غير لائقة وألفاظ شاذة من باب التحضر لان ذلك قمة الهمجية، ويمكنك الاستعانة بمقالات، كيف تكونين سيدة مجتمع راقية.

مظهر الفتاة الجذابة

7- لابد أن يكون مظهرك رافي ومحترم ومحتشم في نفس الوقت، واعلمي أن التعري يأخذ من رصيدك ولا يضيف لك.اتبعي احدث خطوط الموضة بما يناسبك واستعيني بمشاهدة أحدث الأزياء على الإنترنت واختاري ما يناسب جسمك ويكون راقيا ومحتشما في نفس الوقت.

كيف تصبحين فتاة جذابة

كيف تصبحين فتاة جذابة

8_ كونى مختلفة شكلا وموضوعا ولا تقلدي أحدا فجمالك في اختلافك.

9- مهما كان مستوى جمالك فيمكنك بالملابس الراقية والعناية بالبشرة مع القليل من مساحيق التجميل، القليل فقط، ستبدين في غاية الجمال، ولكن تجنبي المبالغة في الألوان والمكياج لأن ذلك كله يحدث نتيجة عكسية.كلما كان مظهرك رقيقا كلما كنت اجمل، أسرار الجمال بدون مكياج
صلتك بربك تمنحك السلام النفسي
صلتك بربك تمنحك السلام النفسي
صلتك بربك وحدها التي تمنحك الثقة والسلام النفسي
10- أخر شيءوأهم شيءتحلين بالثقة بالله وبنفسك فأنت مهمة ومختلفة وجميلة كما انت وكما خلقك الله هو الوحيد القادر على معاونتك دون مساعدة احد، قوى صلتك بالله لتشعري بالراحة والهدوء والسلام الداخلي الزوج مهم ولكن أنت أيضاً مهمة حياتك مهمة وجمالك وعلمك وشخصيتك.لا تبحثين عن زوج يكملك بل يكمل معك حياتك كما أنت.لا تسيرين في الحياة باحثة عن عريس هو سيجدك، وان ضل طريقه لك فيوما ما سيجدك لأنك لا ينقصك شيءا، انت جميلة ومثقفة وراقية.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

6 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    شكرا جزيلا عمل جيد

  2. غير معروف يقول

    شكرا لكم اتمنى لكم التوفيق والمزيد من التألق

  3. ايناس بوخاري يقول

    بلحق شيئ مقنع و نشاء الله نصبح جميلات لنا من الداخل يعني الجمال الروحي

  4. الدلوع ملك يقول

    حلوانك تلق نصح والحلو انك تلق النصح دي صح انابشكر علي كل شي قدمتيه مع تحيت الدلوع ملك

  5. غير معروف يقول

    موضوع رائع جدا

    1. بسمة جابر يقول

      اتمني ينال رضائكم