كاظم الساهر يصدم جمهوره في الوطن العربي والسبب مفاجئة

كاظم الساهر أحد عمالقة الغناء والطرب في الوطن العربي في الوقت الحالي لكونه من أحسن الشعراء والمطربين الذين يجيدون اللغة العربية الفصحي ويغنون بها في كل الأغاني والأبيات الشعرية  حيث لقب بقيصر الغناء العربي لما يتمتع به من حث قوى ورومانسية الأداء وقوة اللهجة.

حيث اعتذر الفنان كاظم الساهر لجمهوره في الوطن العربي بعدم تقديم الحفلات في الفترة القادمة بسبب ارتباطاته الخارجية الكثيرة في دول أوروبا بسبب البدء في جولة عالمية منذ بداية الصيف معتذراً من جماهيره في الوطن العربي بسبب ضيق الوقت والمواعيد المتزاحمة والتي تعيقه من إقامة حفلات في الوطن العربي هذا الموسم.

نشر تلك الاعتذار الرسمي في حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك وتويتر حيث علق كثير من معجبيه ومتابعيه من أسفهم بعدم إقامة الحفلات ومتمنين له التوفيق والنجاح في جولته العالمية الحالية.

والجدير بالذكر كانت أخر أعمال الفنان كاظم الساهر أغنية ON LOVE  الذي أداها باللغة الانجليزية والتي كانت بالنسبة للجميع وللفانز مفاجأة من العيار الثقيل حيث اعتادوا على أغاني كاظم باللغة العربية الفصحي ولكن كانت هذه الأغنية التي أذيعت للأول مرة من خلال مسابقة THE VOICE في الحلقة الأخيرة لتشعل مواقع التواصل الاجتماعي وتبين أن القيصر كاظم الساهر يغني بكل لغات العالم


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد