قبل «الأسطورة».. 7 فنانين مصريين امتلكوا طائرات خاصة

فاجأ الفنان “محمد رمضان”، الجمهور، اليوم، بإطلالة جديدة، تنضم لسجل اطلالته المثيرة للجدل خلال الفترة الأخيرة، والتي تشعل مواقع التواصل الاجتماعي، فبعد صوره مع السيارة الفارهة واليخت، نشر “رمضان” عبر حسابه على مواقع تبادل الصور “انستجرام”، لصورة وهو يقف بجوار طائرته الخاصة، خلال رحلة له إلى سانت كاترين، وذلك حسبما علق على الصورة.

وبعد صورة اليوم، انضم الفنان “محمد رمضان”، رسمياً، لقائمة الفنانين الذين يمتلكون طائرات خاصة، وأبرزهم:

  1. الفنانة “صفاء أبو السعود”: والتي  تمتلك طائرة خاصة، ظهرت على متنها في أكثر من مناسبة، اشتراها لها رجل الأعمال الشيخ صالح كامل، مالك مجموعة ART.
  2.  إلهام شاهين: والتي أعلنت هي الأخرى، خلال أحد التصريحات، أن رجل الأعمال رامي لكح وضع طائرته الخاصة تحت تصرفها، لتتنقل بها بحرية داخل وخارج مصر.
  3. الهضبة “عمرو دياب”: والذي يمتلك طائرة خاصة، يتنقل بها من القاهرة إلى خارج البلاد، وهي الطائرة التي شهدت ظهوره برفقة الفنانة دينا الشربيني، متجهة إلى دبي، في أبريل الماضي.
  4. “ميرفت أمين”: تمتلك طارئرة خاصة، ضمن ثروتها، هي الطائرة التي ظهرت خلال إقامتها حفلًا في العجمي، حيث أحضر الأطعمة والمشروبات من باريس بطائرة خاصة
  5.  “شرين وجدي”: تمتلك هي الأخرى،  طائرة خاصة، منحها لها زوجها رجل الأعمال إيهاب طلعت.
  6. الفنانة الإستعراضية “شريهان”: تمتلك طائرة خاصة، حصلت عليها من زوجها رجل الأعمال علاء الخوجة، الذي خصص لها طائرة خاصة تتنقل بها في رحلاتها الخارجية.
  7. الراقصة “دينا”: منحها رجل الأعمال حسام أبو الفتوح، حرية التحرك بطائرته الخاصة، لنقلها مع أعضاء فرقتها لإحياء حفلاتها الخارجية، وبعد ذلك اشترت طائرة خاصة من طراز حديث أميركية الصنع، تتسع لـ 15 شخصاً.

وفي السياق ذاته، اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي، بالتعليقات والمشاركات، للصورة التي ظهر فيها الفنان “محمد رمضان”، بجوار طائرته الخاصة، خاصةً من معجبيه ومتابعيه.

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد