فيلم “تيتو” كان أكبر حافزا لبطلة ليصبح مهندس بترول.. وتغير كبير في شكله بعد ما اصبح شاب.. صور تعرض لأول مرة

شارك الطفل عصام يوسف بشخصية رضا في فيلم «تيتو»، مع الفنان المصري أحمد السقا والفنانة المعتزلة حنان ترك وهو من إنتاج عام 2004، عصام يوسف قدم شخصية الطفل الذي ساعده أحمد السقا للتخلص من ظروف حياته وحاول توفير بيئة مناسبة له حتى يؤكد لنفسه أن المجتمع والظروف هي المسئول عن ما يعيش فيه من حياة إجرام.

فيلم تيتو

 

مقالات اخرى قد تهمك:

بالفيديو..منتخب مصر وخبر سار في مونديال روسيا 2018 للجمهور المصري والعربى ولا يحدث كثيرا في روسيا.. وشكل الاستادات التي سيقام عليها كأس العالم2018

بالفيديو.. بطولة نسائية من نوع فريد.. لقبت باسم “بشبح سيناء” كرمها السادات وتجاهلها الإعلام.. قدمت الكثير لمصر وتوفت قبل أن تحقق امنيتها أن تؤدى مناسك الحج

الطفل رضا أصبح شاب في عمر الـ 23 عامًا وتخرج من كلية الهندسة الآن وينتظر تجنيده، وبعدها سيقرر هل يعود للتمثيل أم يستمر في عمله كمهندس، وقال عصام يوسف في برنامج “معكم” مع الإعلامية الكبيرة “منى الشاذلي ” على القناة الفضائية “سى بى سى” أن أحمد السقا هو من ساعده في الوصول لهذا وانه التحق بكلية الهندسة دون ضغط من أي شخص، وأن هذا العمل الذي شاركه مع الفنان أحمد السقا هو الذي أوضح معاناة الشارع المصري وأنه أيضاً كان يعيش نفس المعاناة لذلك ذاكر واجتهد حتى أصبح مهندسا، وقال أن فيلم “تيتو”، قصة واقعية جدًا وناضجة والشباب يعشق السينما.

وأوضح عصام عن ندمه بسبب عدم تواصله مع فريق عمل الفيلم مثل المخرج طارق العريان، والفنان أحمد السقا، والفنانة حنان ترك وقال عصام، إن علاقته انقطعت مع السقا بعد انتهاء الفيلم وأنه كان على علاقة بالفنانة حنان ترك، ولكنها استمرت لفترة قصيرة ثم انقطعت وأنه كان يتمنى أن يحافظ على علاقات كثيرة من الوسط الفني.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد