في ذكرى وفاتها 4 قصص مأسوية في حياة “سناء جميل”

يشهد اليوم الذكرى ال14 لوفاة الفنانة الجميلة “سناء جميل” التي احبها الكثير بسبب اعمالها التي ادخلت البسمة على العديد من الوجوه.

في ذكرى وفاتها 4 قصص مأسوية في حياة "سناء جميل"

ولكن كان وراء تلك الشخصية الكوميدية التي تظهر على الشاشة لتسعد الناس قصص مأسوية في حياتها الخاصة.

مقاطعة اسرتها

وكانت أول تلك القصص منذ أن قاطعتها اسرتها وتبرأت منها بسبب عملها في الفن حيث كانت تنتمى إلى عائلة صعيدية ترفض عمل ابنتهم في المجال الفنى، حيث قاموا بطردها بعد علمهم بعملها في الفن.

فقدان السمع

ثانى تلك القصص المأسوية هى فقدان السمع في احد اذنيها بعد أن وجه لها الفنان “عمر الشريف” لطمة شديدة اثناء تصوير احد الادوار الفنية في فيلم “بداية ونهاية”، حيث سقطت على الارض وتم اكتشاف انها فقدت السمع في احد اذنيها.

ليلة زفافها

كشف زوج “الفنانة الراحلة” الكاتب “لويس عوض” عن قصة ليلة زفافهما حيث رفض القس اتمام الزواج بدون حضور شهود ومعازيم بسبب هجرة اهلها لها حيث قام بدعوة 35 فردا من زملائه بالعمل لأتمام الزواج.

تعطيل دفنها لمدة اربعة ايام

كشف أيضاً الكاتب “لويس عوض” عن قصة دفن الفنانة الراحلة حيث أعلن أن الوفاة كانت في الثانى والعشرين من شهر ديسمبر وتم اعلان خبر وفاتها في الجرائد، وامر بعدم دفنها أملًا في حضور أحد أفراد عائلتها ليشهدوا اخر اوقاتها قبل دفنها ولكن بدون جدوى حيث لم يأتى اى فرد من افراد عائلتها وتم دفنها بعد اربعة ايام في يوم السادس والعشرين من ديسمبر.

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. amalzohear يقول

    الورق.المضحكة.التي.يسمونها.وثيقة.هي.ورقة.مزورة.وأكذوبة.مفيد.فوزي.التي.أشاعها.بعد.الذكري.16.لوفاة.عبد.الحليم.لم.يصدقها.أحد.من.البداية.وكان.هدفه.منها.أن.يجعل.الصحافة.تهتم.بسعاد.بعدما.زارها.في.لندن.لكن.محاولاته.فاشلة.ووثيقته.المزورة.هو.وجانجاه.فاشلة..والزور.أكبر.الكبائر.وياويل.شهود.الزور.وكلام.الزور..ياويلهم.من.حساب.الله

  2. غير معروف يقول

    هذه.الورقة.المضحكة.التي.يسمونها.وثيقة.هي.مزورو.من.جميع.النقاط.بلا.استثناء….جانجاه.ومستفيد.فوزي.يحاولون.إلصاق.سعاد.بعبد.الحليم.لمحاولة.تبرير.حكاياتها.المعروفة.والمنشورة..لكن.الزور.لاينفع..والورقة.مزورة.تزوير.فاضح.يدل.علي.جهل.وغباء.منقطع.النظير..مستفيد.فوزي.لم.يستفيد.من.هذه.اﻷكذوبة.التي.أشاعها.بعد.الذكري.16.لوفاة.عبد.الحليم.لمحاولة.إلصاق.سعاد.بعبد.الحليم.متوهما.أن.ذلك.سيجعل.الصحافة.تهتم.بسعاد.لرفع.معنوياتها.ولكن.طبعا.لم.يصدقه.أحد.فظل.يتخبط.ويتخبط.في.البرامج.بكلام.متناقض.وعبيط.واستغلت.جانجاه.هذه.اﻹشاعة.لتبرير.حكايات.أختها..وأخيرة.ورقة.مزورة.يسمونها.وثيقة.زواج..جانجاه.ومفيد.إلي.مزبلة.التاريخ.وحساب.الله.عسير.ﻷن.الزور.أكبر.الكبائر