فنان مصري شهير يصدم جمهوره ” عندي سرطان.. ولكنّي سأهزمه”

 خلال مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط، وأثناء تكريمه، كشف الفنان المصري الشهير فاروق الفيشاوي (66 عاما)، اليوم الأربعاء، عن إصابته بالمرض الخبيث “السرطان”، وجاء ذلك أثناء كلمة ألقاها عقب تكريمه بافتتاح الدورة الـ34 للمهرجان، حيث قال: “ترددت كثيرًا جدًّا في أن أقول هذا، لأني لا أريد أن أري أي ضيق أو زعل أو انزعاج من أحد منكم، لأني شخصيا لست منزعجا”.

الفنان فاروق الفيشاوي يعلن إصابته بالسرطان

الفنان فاروق الفيشاوي يعلن إصابته بالسرطان

وأضاف الفيشاوي قائلًا: “بعد بعض التحاليل والفحوصات والأشعة، طبيبي المعالج أخبرني أني مصاب بالسرطان.. سأتعامل مع هذا المرض على أنه صداع، وبالعزيمة وبالإصرار سأنتصر على هذا المرض.. سأهزمه وسأحضر الدورة القادمة لمهرجان الإسكندرية لأكون معكم وأهنئ زميل آخر على تكريمه”، ورافق الفيشاوى على خشبة المسرح نجله الفنان الشاب أحمد الفيشاوي.

يأتي إفصاح فاروق الفيشاوي عن إصابته بمرض السرطان، في الوقت الذي امتلك العديد من النجوم والمشاهير خلال الأشهر القليلة الماضية، الجرأة على الإعلان عن إصابتهم بمرض السرطان وكان أبرزهم اللبنانية المغنية أليسا التي صرحت انها تعافت منه.

جدير بالذكر أن مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط يستمر حتى الثتمن من شهر أكتوبر الجاري، ويشارك في المهرجان أكثر من 80 فيلمًا من 25 دولة عربية وأجنبية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد