فنانين وفنانات لم تكتمل قصص حبهم بالزواج وحال القدر بينهما.. بالصور

حيث قد صادف الحب مع الكثير من النجوم، ومنهم من كلل هذا الحب بالزواج السعيد ومنهم من لم يستطع إكمال هذا الحب بالزواج ولقد انتهت علاقة الحب القوية بينهما بالفشل، ونحن سوف نعرض عليكم من موقع نجوم مصرية تلك قصص الحب والتي لم تتوج بالزواج السعيد.

الفنانة حنان مطاوع مع الفنان أحمد رزق

حيث تم خطبة حنان مطاوع مع أحمد رزق بعد فيلم “أوعى وشك” وذلك في عام 2006 ولكن لم تكتمل هذه الخطبة، ولكنهما سرعان ما انفصالا، وبعدها فقد تزوج الفنان أحمد رزق من فتاة مغربية الأصل، وبعدها تزوجت حنان كرم من المخرج أيمن اليماني.

الفنانة منى زكي مع الفنان محمد الشقنقيري

فقد تمت خطبة منى زكي مع محمد الشقنقيري، وذلك في عام 1993، ولم تكتمل الخطبة وانفصلا ولكنهما محتفظين بصداقتهما، وبعدها تزوجت منى زكي من أحمد زكي وأنجبت.

 

الفنان فاروق الفيشاوي مع الفنانة ليلى علوي

فقد عاشا فاروق الفيشاوي مع ليلى علوى قصة حب، ولكن لم تكتمل بالزواج فقد انفصلا عن بعضهما، ولم تتم الخطبة بسبب رفض والدتها لهذه الزيجة.

 

الفنانة نيكول سابا مع الفنان ياسر جلال

حيث تمت خطبة نيكول سابا مع ياسر في عام 2011، وذلك بعد الاشتراك في مسلسل ” نور ومريم” حيث فقد نشأت قصة حب بينهما، ولكن لم تستمر تلك الخطبة، وبعدها قرر ياسر جلال الزواج من خارج الوسط الفني، وكذلك تزوجت نيكول من يوسف الخال.

 

محمد حفظي مع هند صبري

حيث بعد استمرار فترة الخطوبة بينهما لفترة شهرين، وذلك بعد قصة حب، حيث قررا الانفصال عن بعضهما، مع الاحتفاظ بصداقتهما.

 

هاني عادل مع الفنانة حلا شيحا

حيث كانت بينهما قصة حب فوجئ بها في الوسط الفني، وبعد إتمام عقد القران، قررا الانفصال، وبالفعل قررت حلا الاعتزال عن الفن والزواج من خارج الوسط الفني.

 

الفنان أحمد سعد مع الفنانة ريم البارودي

فقد تمت خطبة أحمد سعد مع ريم البارودي بعد قصة حب بينهما، وتم فسخ الخطوبة أكثر من مرة ويعودا للخطوبة وهكذا إلى أن قررا بالفعل الانفصال التام عن بعضهما، بعد انتشار خبر زواج أحمد سعد من سمية الخشاب ولكن هذا الخبر تم نفيه

 

خالد يوسف مع الفنانة منة شلبي

حيث تمت خطبة الفنانة منة شلبي مع خالد يوسف وذلك في عام 2007، بعد فيلم ” ويجا” ولكم لم يكتمل الزواج، وقررا الانفصال، ليتزوج المخرج خالد يوسف من الفناة التشكيلية ” شاليما الشربتلي”.

 

الفنان تامر عبد المنعم مع الفنانة زينة

الكثير من الناس لا يعرفون  أن زينة، وتامر كانوا مخطوبين، ولكنهما انفصلا عند بعضهما، وما زالوا أصدقاء، حيث قد دافع عنها الفنان تامر عبد المنعم أما قضيتها مع الفنان أحمد عز.

الفنان محمد فؤاد مع الفنانة صابرين

حيث العديد من الناس لا يعرفون أن كانت هناك علاقة ما بين محمد فؤاد وصابرين، حيث صارت قصة حب بينهما في أول التسعينات، واعلنوا الخطوبة بالفعل، ولكن قبل إتمام الزفاف، فقد قررا الانفصال عن بعضهما البعض، وتم الانفصال في هدوء تام واختار كلا منهما طريق يسير فيه حتى يبدأ حياة جديدة.

الفنانة مي عز الدين مع اللاعب محمد زيدان

حيث فوجئ الوسط الفني بخطبة الفناة مي عز الدين من اللاعب محمد زيدان، حيث ارتبطا في أول الأمر بعلاقة الصداقة، وبعدها تحولت إلى قصة حب، وكذلك فقد فوجئ الجمهور بخبر الانفصال، حيث قد أعلن محمد زيدان العودة إلى حبيبته السابقة والتي هي أصبحت زوجته.

الفنان عمرو يوسف مع الفنانة مي نور الشريف

فمن خلال مسلسل الدالي وهو مسلسل قد حاز على إعجاب الكثير من المشاهدين لما يتمتع بأحداث شيقة، ومثيرة، كما شارك بطولة هذا المسلسل الفنان القدير نور الشريف، حيث ارتبطت مي نور الشريف بقصة حب مع الفنان عمرو يوسف، ولقد تمت الخطبة في بيت الفنان نور الشريف، ولكن حدث الانفصال عن بعضهما، وعلى الرغم من هذا فهما أصدقاء حتى الآن، وبعدها فقد تزوج الفنان عمرو يوسف من الفناة كنده علوش.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد