فنانون منعوا زوجاتهم من الاشتغال بالفن.. احدهم “الرجالة عينهم زايغة” واخر بدافع الغيرة

تكلم العديد من الفنانين عن الرسالة السامية والمؤثرة للفن، لكن هناك بعض الفنانين قد منعوا زوجاتهم من العمل في مجال الفن، وكام معظمهم بسبب الغيرة الشديدة، وكذلك لتلبية رغبتهم في تربية الابناء، وقد تعرض هؤلاء الفنانين للانتقاد من قبل الجمهور.

فنانون منعوا زوجاتهم من الاشتغال بالفن.. احدهم “الرجالة عينهم زايغة” واخر بدافع الغيرة

تامر حسني: المطرب المصري تامر حسني صرح بأنه اقترح فقط على زوجته بسمة بوسيلي أن تترك الفن، لكنها وافقت على ترك الفن لان الوسط الفني مرهق للغاية، وقد صرح تامر حسني انه هو وزوجته يغنون لابنائهم سويا، ولا يتوقع أن يجمعه عمل مع زوجته بسمة بوسيلي. أحمد فهمي: الفنان أحمد فهمي رفض دخول زوجته للوسط الفني ودخول مجال الغناء، حيث قال :”انا راجل شرفي اغير على مراتي واضع الممنوعات والمسموحات

فنانون منعوا زوجاتهم من الاشتغال بالفن.. احدهم “الرجالة عينهم زايغة” واخر بدافع الغيرة

وقد صرح انه سمح لها بالغناء بشروط”، وكذلك صرح فهمي للتليفزيون :” انه يعم زوجته ولا يكره نجاحها، ولكن لابد من وضع سقف للمرأة، واضاف أن الرجالة عينيهم زايغة، كذلك فهو يكره تعامل الست مع الرجل الند بالند. شريف منير: الفنان شريف منير طلب من زوجته لورا أن تجلس بالمنزل لكي ترعى الاولاد وتهتم بشؤن المنزل، فاعتزلت الفن فور أن وعدها بالزواج، وقد صرح الفنان شريف منير انه لم يرغمها على قرارا الاعتزال. شريف رمزي: التقى الفنان شريف رمزي مع الفنانة ريهام ايمن في مسلسل العراف، وعبر رمزي عن رغبته في توقف زوجته عن مشوارها الفني، وقال ” اي زوج يريد أن تهتم به وبأولاده زوجته بنسبة 100%. محمد رمضان: الفنان محمد رمضان أن تعمل زوجته في مجال الفن، حيث يرى أن الزوجة هي رمانة ميزان المنزل ولابد من تواجدها بالبيت لتحقيق الاستقرار الاسري، كذلك يفضل رمضان الفصل بين العمل والبيت. ماجد المصري: في عام 2014 صرح الفنان ماجد المصري انه مؤيد لفكرة منع عمل المرأة، وهو يرفض أن تعمل زوجته بأي عمل.

رامي جمال: رامي جمال متزوج من الفنانة “ناريمان” وقد اشترط عليها أن تترك عملها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد