فنانة صاعدة تكشف زواجها من الفنان عمرو واكد بهذه الصور والتلميحات

قام بعض النشطاء بتدأول صورة حديثة على مواقع التواصل الاجتماعي  للفنان عمرو واكد مع مجموعة من الأصدقاء وبصحبة زوجته الثانية سارة شاهين الممثلة الشابة.

فنانة صاعدة تكشف زواجها من الفنان عمرو واكد بهذه الصور والتلميحات

الفنان عمرو واكد يتجاهل انتشار أخبار زواجه من الفنانة الشابة سارة شاهين.

وبالرغم من تجاهل كل من عمرو واكد وسارة شاهين لانتشار خبر زواجهما عام 2015 وعدم التأكيد على صحته أو نفيه، إلا أن التعليق الذي كتبته سارة على الصور التي نشرتها والتي تظهر فيها بصحبة عمرو واكد على حسابها الخاص على تطبيق إنستجرام، يؤكد أن الزواج قد تم في رمضان عام 2015،.

حيث علقت الفنانة الشابة سارة شاهين باللغة الإنجليزية وقالت My one & only ؛ بمعنى حبيبي الوحيد.
كل هذا التجاهل من قبل الطرفين، أدى إلى إثارة جدل كبير حول العلاقة التي جمعتهما، حيث قامت عدة مواقع بنشر أنباء تؤكد زواجهما، مشيرة إلى أن هذا الزواج قد تم بعيدًا عن عدسات الإعلام، وعقب انفصاله عن زوجته الأولى الفرنسية.

ومن جانب آخر، قامت الفنانة الشابة يارا جبران بنشر صورةً تظهر فيها مع مجموعة من الأصدقاء، يظهر فيها الفنان عمرو واكد بصحبة الفنانة سارة شاهين.
وعن سارة شاهين، فقد ولدت في 10 أغسطس 1983 ويبلغ عمرها 33 عامًا. وقد جاءت بداية معرفتها بالفنان عمرو واكد من خلال مشاركتهما معا في مسلسل “القط”، عام 2013، والمسلسل من إخراج وتأليف إبراهيم البطوط.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. مجدى عبد الرحيم يقول

    بنى آدم قذر خائن…الواجب الا يعيش هنا بل يذهب ليعيش مع رفلقه الخونه حماس والارهابيين…لماذا يعيش هنا وتندس صفحات الانتلرنت بصور هذا القذر الصعلوك الذى لا وطن له ولا أرض..أدعو الله أن يخلصنا من أمثال هذه الشرذمه .