فريد الأطرش وصفها ب”المعزة” وصباح تنتقم

كشفت ابنه شقيقه الفنانة صباح جانيت عن العديد من الصفات التي كانت تتصف بها الفنانة خلال شبابها، ومن أهم هذه الصفات أنها كانت تكره الصوت العالي وازعاجها وخاصه عندما تخلد للنوم فكان وقتها من المستحيل أن تجد صوت في المنزل إرضاءا للفنانة.

فريد الأطرش يصف صباح ب”المعزة”

وأضافت أيضاً جانيت خلال لقائها في برنامج ممنوع من العرض أن من صفات الفنانة الراحلة عدم نسيان الإساءة التي وجهت إليها حتى تقوم بالأخذ بحقها وكانت بالفعل تأخذ حقها وعلى سبيل المثال عندما وصفها الفنان فريد الأطرش في بداية مسيرتها الفنية بأنها “معزه” قائلا لها حرفيا ”انتي متنفعيش صوتك عامل زي المعزة”.

صباح ترد اعتبارها

وقالت حينئذ غضبت الفنانة الراحلة كثيرا لوصفه لها بالمعزة وقررت أن تأخذ حقها منه وبالفعل عندما قام احد المخرجين بطلبها لتمثيل فيلم مع الفنان فريد الأطرش، وافقت ولكن اشترطت على المخرج بأن يكون اسمها قبل اسم الفنان فريد الأطرش وبالفعل حدث ذلك وبهذه الطريقة استطاعت رد اعتبارها أمامه بعد تهكمه عليها.

وقالت أيضاً الفنانة صباح قبل رحيلها أن الفنان فريد الأطرش كان يحبها جداً وأنها تحبه أيضاً وتكن له محبه خاصه حيث لحن لها العديد من الأغاني وتعاملت معه في كثير من الأفلام ومن هذه الأعمال أوبريت لحن حبي وقام بأدائه الفنان فريد الأطرش والفنانه صباح والفنان العظيم إسماعيل يس والفنان عبد السلام النابلسي والفنانه نجمه إبراهيم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد