فتاة المول تبث فيديو لمحاولة انتحارها وأصدقاؤها يستغيثون لإنقاذها

بالرغم من مرور أكثر من عامين على هذه الحادثة التي أشعلت فتيلها الإعلامية الكبيرة ريهام سعيد من خلال إحدى حلقات برنامجها صبايا الخير، هذه الحلقة الشهيرة التي استضافت فيها ريهام سعيد (سمية عبيد) المعروفة إعلاميا باسم فتاة المول والتي تعرضت لمحاول اغتصاب داخل أحد المولات التجارية بمصر الجديدة، وقد تسببت هذه الحلقة في جدل كبير في الشارع المصري، وتسببت أيضاً في وقف الإعلامية ريهام سعيد عن العمل لمدة ستة أشهر، بالرغم من هذا كله إلا أن هذه الحادثة ما زالت تعيد نفسها من جديد بسبب فتاة المول هذه.

سمية عبيد تحاول الانتحار

قامت أمس سمية عبية المعروفة باسم فتاة المول ببث مقطع فيديو لها من خلال حسابها الرسمي على الفيس بوك، حيث تظهر في هذا الفيديو وهى تحاول الانتحار، وتم بالفعل نقاها إلى المستشفى في حالة خطرة، وعقب نشر الفيديو استغاث أصحابها بكل من يعرفها لمحاولة إنقاذها، وويرجع السبب في محاولة انتحار فتاة المول إلى الحالة النفسية السيئة التي تمر بها حاليا.

وقالت فتاة المول من خلال الفيديو الذي نشرته (إنها يأست ولا تعلم ماذا تقول وأنها غير آسفة على أي شيء، وأنها لم تعد قادرة على رؤية نفسها على أي شاشة حتى وإن كانت شاشة هاتفها المحمول ولذلك فإنها تقول الآن مع السلامة،  أنا حاولت كل المحاولات ووصلت لمرحلة البلوك.. وكنت فاكرة إنى بحاول وبنجح لكن أحيانا بيجيلك مسج كفاية محاولة.. أنا هعمل موبايلى وايت ليست ومفيش غير رقم واحد هو اللى هيقدر يوصل لي وأنا واثقة إن الرقم ده مش هيتصل).


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد